رودي غارسيا: نعي قيمة ريال مدريد جيداً.. وجاهزون له بنسبة 110٪

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي رودي غارسيا - reuters
الفرنسي رودي غارسيا - reuters
دبي-الشرق

أكد رودي غارسيا مدرب نابولي الإيطالي لكرة القدم، أن فريقه يعي جيداً قيمة خصمه ريال مدريد في المواجهة التي ستجمعهما، يوم غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب بطل إيطاليا في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "ريال مدريد لا يحتاج إلى مقدمة، نحن نعرف كل شيء عن مكانته ذات الشهرة العالمية، لكننا على استعداد لتقديم 110٪ وإظهار هويتنا وما صُنعنا منه".

وأضاف مدرب نادي النصر السعودي السابق "اللعب في دوري أبطال أوروبا دائماً ما يكون مميزاً، نحن جميعاً متحمسون، ومجرد سماع نشيد دوري الأبطال غداً في دييجو مارادونا سيكون أمراً رائعاً. كما قلت من قبل، نابولي يستحق أن يكون دائما في هذه المسابقة بسبب جودة الفريق ومكانة النادي في الكرة الإيطالية".

زاد غارسيا "نحن نواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا، غرفة الكؤوس الخاصة بهم عامرة بالإنجازات، وقد فازوا بخمسة من آخر عشر بطولات دوري أبطال أوروبا، لهذا سنحتاج لتقديم كل ما لدينا، مع الحفاظ على رؤوسنا مرتفعة، لأنه ستكون هناك أوقات سيتعين علينا فيها التركيز على إبقاء ريال مدريد بعيداً عن مناطقنا".

شدد على لاعبيه "الريال يمتلك عناصر غاية في الروعة، نحن نعرفهم حق معرفة، لقد كانوا أذكياء في استبدال كريم بنزيما بجود بيلينغهام. على الرغم من أنه ليس مهاجماً، إلا أنه لاعب رائع في التمركز دخل الصندوق".

لمُتابعة أحدث أخبار دوري أبطال أوروبا

وأفاد مدرب نابولي "نحن نواجه فريقاً متكاملاً، لكننا جيدون بما يكفي للوقوف في وجههم. علينا أن نقدم كل ما لدينا ونظهر ما يمكننا القيام به، أعتقد أن مشكلتنا في بداية الموسم كانت تتعلق بالعودة إلى تسجيل الأهداف، لكننا استعدنا قوتنا المعتادة".

أردف: "لقد استحوذنا على الكرة كثيراً، وكنا بحاجة فقط إلى إنهاء التحركات، لم أعتقد أبداً أننا كنا في أزمة. لقد فزنا بأول مباراتين هذا الموسم، لذا لا يبدو أننا بدأنا بشكل سي، أعتقد أننا كنا نفتقر إلى اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وهو الأمر الذي تغير في المباريات القليلة الماضية. عاد خفيتشا كفاراتسخيليا إلى التألق مرة أخرى، ونحن نؤدي بشكل أفضل في إنهاء الفرص".

"لدينا مباراتنا الرابعة غدا في فترة قصيرة من الزمن، هذا الجدول المكتظ يعُرض اللاعبين للخطر، وخاصة أولئك الذين كانوا في مهمة دولية، يجب أن أضع لاعبي فريقي في الاعتبار، لكن هدفنا غداً هو تقديم كل ما لدينا".

وأشار في نهاية حديثه "ما زال الوقت مبكراً لحسم ترتيب المجموعة، كان من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ بداية جيدة بالفوز على براغا خارج أرضنا، والآن يتعين علينا الحفاظ على الزخم والحصول على نتيجة إيجابية أخرى".

واختتم: "لقد قمنا بتحليل المنافس بدقة ولكن الشيء الأكثر أهمية هو التركيز على أنفسنا، نحن بحاجة إلى دخول المباراة ونحن نشعر بالراحة والثقة فيما يمكننا القيام به في المباراة، ندرك أننا نواجه أحد أفضل الفرق في العالم، لكننا ندرك أيضاً ما يمكننا القيام به".

تصنيفات