هويلوند رفض أفكار ناصر الخليفي قبل عرض مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم أتلانتا الإيطالي - twitter/lnstantFoot
الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم أتلانتا الإيطالي - twitter/lnstantFoot
دبي-الشرق

فضل المهاجم الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند، الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، بدلاً من باريس سان جيرمان، رغم تجاوز العرض المالي الفرنسي لنظيره الإنجليزي.

وغادر راسموس هويلوند نادي أتالانتا في الشهر الماضي نحو مانشستر يونايتد، مقابل رسوم مالية وصلت لـ 70 مليون يورو مع الإضافات، بينما عرض باريس سان جيرمان مبلغ أعلى وراتب أسبوعي أفضل.

وقال موقع ذا أثلتيك إن هويلوند تعرض لإغراء مالي من جانب مسؤولي باريس سان جيرمان، أثناء محادثاته مع مسؤولي مانشستر يونايتد للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

أضافت "أجرى هويلوند مكالمة فيديو كونفرانس مع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، الذي أراد توضيح خططه للمرحلة القادمة، والتي كانت مثيرة للاعجاب، إلا أن هويلوند لم يتأثر بها".

أوضحت "تم عرض عقد أكثر قوة على هويلوند من العرض الذي وصله من مانشستر يونايتد، لكن أموال باريس سان جيرمان لم تقنع قلب الهجوم الدنماركي".

ووقع هويلوند على عقد طويل الأمد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2028، بعدما حصل على وعد من المدير الفني للفريق إريك تن هاغ بلعب الأدوار الأولى خلال الفترة القادمة.

ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية - 7 سبتمبر 2023
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية - 7 سبتمبر 2023 - AFP

واتجهت بعدها إدارة باريس سان جيرمان نحو انفاق مبلغ 75 مليون يورو لشراء المهاجم الدولي البرتغالي غونسالو راموس من بنفيكا البرتغالي، لتعويض رحيل الثنائي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي.

تصنيفات