لماذا رفض بوغبا وراشفورد ارتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبا مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وبول بوغبا خلال مواجهة وست هام - 13 إبريل 2019 - REUTERS
لاعبا مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وبول بوغبا خلال مواجهة وست هام - 13 إبريل 2019 - REUTERS
دبي-الشرق

كشفت تقارير إنجليزية عن بعض الكواليس التي أحاطت بفريق مانشستر يونايتد خلال الفترة القليلة الماضية، والمتعلقة بشارة القيادة التي عُرضت على النجم الفرنسي بول بوغبا والمهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد.

وأشار المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير خلال تصريحاته الأخيرة مع موقع ذا أثلتيك الأميركي إلى رفض اثنين من نجوم الفريق لفكرة حمل شارة قيادة مانشستر يونايتد خلال فترة عمله مع النادي من نوفمبر 2018 إلى نوفمبر 2021.

وكان المدرب النرويجي صرح في مقابلة صحفية هذا الأسبوع أنه شعر بخيبة الأمل عندما رفض "لاعبان" قيادة الفريق، لكنه رفض ذكر الأسماء.

ما سبب رفض بوغبا وراشفورد شارة القيادة؟

بحسب صحيفة "ذا صن" فقد عرض سولشاير على بول بوغبا شارة القيادة، لكنه رفض لرغبته في الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي 2022 والعودة إلى يوفنتوس، كما برر راشفورد عدم قبوله عرض المدرب بأنه غير مستعد لتولي تلك المسؤولية.

بدأ سولشاير قيادة مانشستر يونايتد كمدرب مؤقت في ديسمبر 2018، قبل أن يتم تعيينه بشكل دائم في مارس 2019، حينها كان أنطونيو فالنسيا هو القائد، وبرحيل الإكوادوري ذهبت شارة القيادة إلى الظهير الإنجليزي أشلي يونغ.

وبمغادرة آشلي يونغ ملعب أولد ترافورد بعد 6 أشهر من أجل الانضمام بصفوف إنتر ميلان، عين سولشاير الدولي الإنجليزي هاري ماغواير قائداً للفريق.

إقرأ أيضا:

تصنيفات