إشبيلية يكتفي بالتعادل أمام لانس الفرنسي في الأندلس

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك لاميلا لاعب إشبيلية في صراع على الكرة مع لاعبي لانس - 20 سبتمبر 2023 - Reuters
إريك لاميلا لاعب إشبيلية في صراع على الكرة مع لاعبي لانس - 20 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اكتفى فريق إشبيلية الإسباني بتعادل إيجابي 1-1 على أرضه وأمام جمهوره في المباراة التي جمعته بضيفه لانس الفرنسي، الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

افتتح اللاعب الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس أهداف المباراة في الدقيقة 9 بمساعدة من متوسط الميدان الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش.

وأدرك أنجيلو فولغيني هدف التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 24 من شوط المباراة الأول، وهي النتيجة التي ظلت عليها المباراة ليتقاسم الطرفين نقطة ثمينة في بداية المشوار.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع المخضرم سيرخيو راموس في التشكيل الأساسي، ليُسجل أول ظهور له بقميص الفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث لعب جميع مبارياته السابقة مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الفترة من 2005 إلى 2023.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إلى جانب أرسنال الإنجليزي وبي إس في آيندهوفن الهولندي.

وتصدر أرسنال المجموعة بعد فوزه على ضيفه PSV ايندهوفن الهولندي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الإمارات وسط احتفالية كبيرة من جمهور المدفعجية بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 8 أعوام منذ آخر مشاركة.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

تصنيفات