سولشاير يعترف: التعاقد مع كريستيانو رونالدو كان قراراً خاطئاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو يصافح مدرب الفريق أولي غونار سولشاير - 2 أكتوبر 2021 - ِAFP
مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو يصافح مدرب الفريق أولي غونار سولشاير - 2 أكتوبر 2021 - ِAFP
دبي-الشرق

اعترف النرويجي أولي غونار سولشاير أن قراره بإعادة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد خلال فترة تدريبه للفريق كان خاطئاً.

في حوار نشره موقع "ذا أثلتيك" كشف المدرب البالغ من العمر 50 عاما أنه كان من الصعب جداً رفض فرصة إعادة النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد، لكن تبين له لاحقاً أن القرار لم يكن في محله.

وأضاف: "عندما يكون لديك فريق، فأنت بحاجة إلى أن يسير الجميع في نفس الاتجاه. لكن عندما لا تسير الأمور على ما يرام، حينها يظهر الغرور عند بعض اللاعبين".

سولشاير اعترف أيضاً أن بعض اللاعبين "جعلوا حياته صعبة" في أولد ترافورد قائلاً: "لن أذكر أسماء، لكنني شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما رفض البعض شارة القيادة، وعندما رفض آخرون اللعب أو التدريب لرغبتهم في الرحيل عن الفريق".

غريم سولشاير الأشرس

عن اللاعب الذي ألحق به أكبر ضرر كمدرب، كشف النرويجي أن روبرتو فيرمينو كان الخصم الأشرس حين سجل البرازيلي هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في أكتوبر 2021، في مواجهة على أولد ترافورد كانت قبل 5 مباريات فقط من إقالة سولشاير.

كما كشف مدرب مانشستر يونايتد السابق أن ظروف النادي المادية الناتجة عن فيروس كورونا حالت دون التعاقد مع الدولي الإنجليزي هاري كين الذي كان يرغب في الانتقال إلى أولد ترافورد حينها.

وعن مستقبله التدريبي تحدث سولشاير عن دراسته لبعض الاحتمالات حالياً في الدوري الأميركي، وقال إنه تلقي عرضين من أندية سعودية في وقت سابق.

تصنيفات