غوارديولا: كنا الأفضل أمام ريد ستار.. وبرناردو لحق بدي بروين

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مباراة فريقه أمام النجم الأحمر - 19 سبتمبر 2023 - Reuters
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مباراة فريقه أمام النجم الأحمر - 19 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن رضاه بالمستوى الذي قدمه فريقه في المباراة التي فاز بها بنتيجة 3-1 أمام ضيفه ريد ستار الصربي، مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بيب غوارديولا قال في تصريح للصحفيين عقب المواجهة "قدمنا مباراة رائعة وصنعنا الكثير من الفرص، كنا الطرف الأفضل بعد أن سيطرنا على المباراة لننجح في العودة من التأخر بهدف إلى الفوز 1/3 وهذا أمر جيد".

وأوصى المدرب الإسباني لاعبي فريقه قائلاً: "يجب أن نكون حاسمين أكثر من ذلك في المباريات القادمة، لكن هذه هي كرة القدم، حتى عندما تأخرنا بهدف كنا نلعب بشكل جيد، لهذا كنت متأكداً أننا سنسجل وقد كنا واقعيين أمام المرمى".

اقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يقلب الطاولة على النجم الأحمر ويهزمه بثلاثية

وحول سبب تأخر الفوز وانتهاء الشوط الأول لصالح ريد ستار، قال غوارديولا: "حارس مرمى الفريق الخصم كان السبب".

أوضح "تألق الحارس أمامنا حال دون تسجيلنا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تمكنا من ذلك، ومن الجيد أن يسجل أكثر من لاعب في فريقنا".

وتحسر بيب على التحاق برناردو سيلفا بكيفن دي بروين خارج قائمة الفريق بداعي الإصابة، قائلاً "الأمر السيء اليوم هو إصابة برناردو سيلفا، لم أتحدث مع الأطباء لمعرفة حجم الاصابة، لكنه لن يلعب المباراة القادمة، لا أستطيع أن أشكو بسبب الإصابات".

واختتم حديثه عن الدور الذي لعبه رودري في المباراة بقوله: "رودريغو لاعب كبير وهدفه على طريقة اللاعبين الكبار، كما أنه رائع على المستوى الدفاعي، ويقرأ المساحات هجومياً، كما أنه يعرف جيداً أين يتواجد".

تصنيفات