تشافي: غوندوغان هدية من السماء لبرشلونة وغافي ديناميكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مواجهة فريقه أمام رويال أنتويرب البلجيكي - 19 سبتمبر 2023 - twitter/FCBarcelona_es
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مواجهة فريقه أمام رويال أنتويرب البلجيكي - 19 سبتمبر 2023 - twitter/FCBarcelona_es
دبي-الشرق

أشاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني بنجم الفريق إلكاي غوندوغان بعد تعافيه السريع من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ألمانيا وفرنسا الودية، وعودته لقيادة البرسا لتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب البلجيكي بخمسة أهداف دون رد ليلة أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشافي هيرنانديز قال في المؤتمر الصحافي عقب المواجهة "عندما تكون الكرة لدى غاندوغان يتحسن كل شيء من حوله. غاندوغان هدية من السماء لبرشلونة، إنه لاعب كرة قدم استثنائي، من الرائع رؤيته يلعب".

وأضاف "يجب على لاعب خط وسط برشلونة أن يسجل، غافي يفعل ذلك كثير من الأحيان، لكنه يتحسن من حيث التوقيت. لقد سجل هدفين وسيسجل المزيد".

تابع بقوله "غافي، بيدري، فرانكي، غوندوغان، فيرمين، أعتقد أنهم لاعبون يجب أن يُقدموا أكثر في الهجوم ويسجلوا المزيد من الأهداف، يمكنهم المساهمة كثيراً".

اقرأ أيضاً: جواو فيليكس أفضل لاعب في مباراة برشلونة وأنتويرب بدوري الأبطال

وواصل تغزله في لاعب الوسط الإسباني اليافع بقوله: "غافي لاعب متعدد الاستخدامات، إنه ديناميكي للغاية يكافح من أجل الحفاظ على مكانه، يمكنه أن يركض ليضغط نحو ثلاثة لاعبين بشكل متتالي وأحياناً يتعين علينا إيقافه".

وأكد تشافي أنه أخبر جواو فيليكس بضرورة الاستمتاع، مضيفاً "أريد أن يلعب ببساطة. قلت له: قم بتبسيط لعبك، وسوف تسجل الكثير من الأهداف، لديه موهبة عظيمة وسيساعدنا كثيراً هذا الموسم".

واختتم مدرب برشلونة "اللاعبون الجيدون يفهمون بعضهم البعض. رافينها، فيران، جواو .. إنهم يفهمون بعضهم البعض مع ليفاندوفسكي وهكذا هم اللاعبون الجيدون".



تصنيفات