نيك بوب أفضل لاعب في مباراة ميلان ونيوكاسل بدوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مرمى نيوكاسل يونايتد نيك بوب - Reuters
حارس مرمى نيوكاسل يونايتد نيك بوب - Reuters
دبي-محمود ماهر

أختير حارس المرمى الدولي الإنجليزي، نيك بوب، كأفضل لاعب في المباراة الافتتاحية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023، التي جرت على ملعب سان سيرو بين ميلان ونيوكاسل يونايتد.

تصدى نيك بوب للعديد من الفرص الصعبة خلال الشوط الأول، ليقود نيوكاسل يونايتد لتحقيق أول نقطة أمام ميلان في المجموعة السادسة الملقب بـ "مجموعة الموت" حيث تضم بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

وسيطر ميلان بالطول والعرض على المباراة، وقام بـ 25 محاولة للتسديد على المرمى، من بينها 6 تسديدات بين الإطار (الثلاث خشبات)، لكن لسوء الحظ لم يتمكن ميلان من إيجاد ثغرة أو نقطة ضعف واحدة عن نيك بوب.

وكان هذا التعادل بمثابة خطوة أولى غير مُرضية بالنسبة لجمهور ميلان، فقد نجح نيوكاسل في انتزاع نقطة من عقر دار منافسه، قبل أسبوعين من استضافة باريس سان جيرمان على ملعب سان جيمس بارك.

وحصل نيك بوب على جائزة رجل المباراة بعد مستواه المثير للاعجاب بالتصدي لـ 8 كرات، 4 منها خطيرة للغاية من داخل منطقة الجزاء.

كان بوب متميزاً لمدة 90 دقيقة، وتمت مكافئته كذلك بالحصول على لقب رجل المباراة من موقع التقييم الشهير SofaScore بـ 9.1 درجة من 10، وهي أعلى درجة بين جميع لاعبي اليوم الافتتاحي لدور المجموعات.

تصنيفات