كين: طموحي مع بايرن ميونيخ أكبر من لقب دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بايرن ميونيخ هاري كين خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا - 19 سبتمبر 2023 - X @FCBAYERN
لاعب بايرن ميونيخ هاري كين خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا - 19 سبتمبر 2023 - X @FCBAYERN
دبي-ماهيتاب الأفندي

قال مهاجم بايرن ميونيخ هاري كين إن خوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي سيكون حدثاً مميزاً جداً لكن طموحه مع الفريق الألماني يتخطى الفوز باللقب القاري.

في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دور المجموعات يوم الأربعاء قال لاعب توتنهام السابق: "لا شك أن الفوز بدوري أبطال أوروبا هدف كبير بالنسبة لي لكنني لا أركز فقط على ذلك. أريد الفوز بجميع المسابقات الثلاث التي نشارك فيها".

اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً تحدث عن تجربته مع النادي البافاري الذي انضم له هذا الصيف قائلاً: "لقد كانت بداية جيدة بالنسبة لي. عندما تكون قيمة الصفقة كبيرة يكون هناك المزيد من الضغوط والتوقعات. سعيد بتسجيل 4 أهداف حتى الآن لكنني ما زلت أعتقد أن بإمكاني اللعب بشكل أفضل، وسيحدث ذلك عندما أعتاد على زملائي في الفريق وأسلوب اللعب".

عن مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، أقر الدولي الإنجليزي بالخطورة التي قد يمثلها فريق المدرب إريك تن هاغ رغم مروره بفترة صعبة حالياً. وتحدث كين عن اهتمام النادي الإنجليزي بضمه خلال الصيف مؤكدا أن اختياره المفضل منذ البداية كان بايرن ميونيخ وأنه سعيد لاتخاذه هذا القرار.

لمتابعة المزيد من أخبار بايرن ميونيخ

تصنيفات