في افتتاح الدوري المصري.. الجيش يتجاوز عقبة البنك الأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جانب من مباراة طلائع الجيش ضد البنك الأهلي من افتتاح الدوري المصري موسم 2024/2023 - x/@epl_eg
جانب من مباراة طلائع الجيش ضد البنك الأهلي من افتتاح الدوري المصري موسم 2024/2023 - x/@epl_eg
دبي-أ ف ب

تجاوز نادي طلائع الجيش عقبة البنك الاهلي بنتيجة 2-0، مساء اليوم الاثنين، على ملعب جهاز الرياضة العسكري في القاهرة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز (دوري النيل) موسم 2024/2023.

سجل البديل يسرى وحيد القادم على سبيل الاعارة من الترسانة، احد اندية الدرجة الثانية، الهدف الأول (63)، وأضاف البديل الآخر عبد الرحمن اسامة "شيكا" الثاني في الدقيقة 89.

وكان البنك الاهلي الافضل سيطرة واستحواذا في الشوط الاول بفضل تحركات الثلاثي محمد عبد اللطيف "جريندو" واحمد مدبولي واحمد ياسر، وامامهم المزعج كريم بامبو، فيما اعتمد لاعبو الجيش على الدفاع المنظم مع الهجوم المرتد استغلالا لسرعة الثنائي كريم طارق والمالي موسى دياوارا لاعب البنك الاهلي السابق.

وكاد دياوارا يمنح التقدم لفريقه بتسديدة من داخل المنطقة ابعدها مدافع الضيوف محمود السيد بصعوبة الى ركنية وهي في طريقها الى الشباك (43).

وانتظر طلائع الجيش الشوط الثاني لافتتاح التسجيل عندما مرر المدافع الايسر احمد متعب كرة عرضية تابعها وحيد برأسه على يمين محمد ابو جبل (63).

وضغط البنك الاهلي سعيا الى التعادل، وردت العارضة تسديدة لبامبو الخالي من الرقابة داخل المنطقة (78)، قبل أن يوجه "شيكا" الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة من حافة المنطقة سكنت على يسار ابو جبل (89).

وتستكمل المرحلة الثلاثاء بلقاءي زد مع الإسماعيلي، والأهلي حامل اللقب مع المصري، والأربعاء بلقاءات الداخلية مع إنبي، وسموحة مع الجونة، والمقاولون العرب مع بلدية المحلة، على أن تختتم الخميس بلقاءات فاركو مع فيوتشر، والاتحاد مع سيراميكا كليوباترا، وبيراميدز مع الزمالك.

تصنيفات