الإيطالي فابيو غروسو مدرباً جديداً لأولمبيك ليون الفرنسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي فابيو غروسو المدرب الجديد لأولمبيك ليون الفرنسي  - x/@OL
الإيطالي فابيو غروسو المدرب الجديد لأولمبيك ليون الفرنسي - x/@OL
دبي-الشرق

تم تقديم الإيطالي فابيو غروسو المدرب الجديد لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، في مؤتمر صحفي رفقة المالك الجديد للنادي الأميركي جون تيكستور.

ووجه غروسو، بطل العالم مع منتخب إيطاليا عام 2006، والعائد إلى نادي ليون كمدرب بعد أن لعب هناك بين 2007 و2009، رسالة إلى لاعبي النادي، خاصة مع النتائج المخيبة التي تم تسجيلها مع بداية الموسم في الدوري الفرنسي.

وأصبح غروسو رسمياً المدرب السادس لفريق أولمبيك ليون خلال 52 شهراً، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام الاثنين، وأكد الإيطالي أنه قبل المهمة في ظرف صعب وسيسعى لـ"رد الثقة للاعبين".

وقال غروسو: "النادي يتقدم، علينا أن نقدم كل شيء على أرض الملعب، ونقدم كل شيء لهذا النادي. لا يكفي أن نقول ذلك، علينا أن نعود معاً إلى حيث يستحق ليون".

وتابع: "أرى مستقبلاً لا يصدق في هذا النادي، أنا لا أنظر إلى تاريخ الميلاد، إذا كان هناك شخص مستعد للعب، فسأقوم بإشراكه".

وأضاف المدرب الإيطالي: " أنا لا أحب الراحة، أحب التدريب لأنه لكي تتقدم عليك أن تعمل، لدي فكرة واضحة عما سنقدمه، علينا تنظيم العمل، سنعمل كثيراً في الأسبوع الأول".

وقال غروسو: "لدي ثقة في جودة المجموعة، بالطبع سيتعين علينا اتخاذ خيارات. عدم اللعب لا يعني أن اللاعب فقد مكانه. عليك أن تشعر بأهميتك دون النظر إلى وقت اللعب، من المهم أن تعرف أن اللاعب الجالس على مقاعد البدلاء غالباً ما يحدد مصير المباراة، وعلى الجميع أن يعملوا بجد".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات