الصفاقسي "الضحية الثانية" لظاهرة نجم المتلوي "شانس موالا"

time reading iconدقائق القراءة - 2
شانس موالا هداف نجم المتلوي -  - Facebook/ESM
شانس موالا هداف نجم المتلوي - - Facebook/ESM
دبي-الشرق

أهدى الكونغولي شانس موالا، نادي نجم المتلوي، فوزه الثاني هذا الموسم في الدوري التونسي، على حساب النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة 1-0، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، مساء اليوم الأحد 17 سبتمبر.

سجل موالا هدف فوز نجم المتلوي عند الدقيقة 75، ليساهم في الفوز الثاني هذا الموسم، حيث كان سجل هدف الفوز أيضاً أمام اتحاد تطاوين لحساب الجولة الأولى من الدوري.

ورفع ظاهرة نادي نجم المتلوي "شانس موالا" رصيده لـ 7 أهداف مع الفريق، بواقع 5 أهداف في الموسم الماضي رغم التحاقه المتأخر بالفريق، وهدفين هذا الموسم.

شانس موالا يخطف الأضواء في تونس

موالا الذي سافر إلى تونس قبل 4 أعوام كطالب للدراسة بكلية العلوم بتونس أين تحصل على شهادة في الإعلام، خطف الأضواء في الدوري التونسي منذ بداية العام الجاري، فبعد أن وجد نفسه لاعباً محترفاً بفريق نجم المتلوي في يناير 2023 بفضل تحقيق النجاح في الاختبارات الفنية والبدنية، استطاع تسجيل أهداف مؤثرة للغاية.

رغم أنه لم يسبق له اللعب مع أي فريق في بلاده، تلقى موالا دعوته الأولى لتمثيل منتخب الكونغو خلال شهر مارس الماضي في مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، أي بعد شهرين فقط من توقيعه أول عقد احترافي مع نجم المتلوي.

وقفز المتلوي بفضل فوزه على الصفاقسي إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط، فيما تجمد النادي الصفاقسي في المركز الأول برصيد 9 نقاط ليمنح منافسيه فرصة لانتزاع الصدارة منه.

تصنيفات