جيسوس قبل مواجهة الهلال ونافباخور: سنجتهد للسعي نحو اللقب

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الهلال السعودي جورجي جيسوس  - x/@aawsat_spt
مدرب الهلال السعودي جورجي جيسوس - x/@aawsat_spt
دبي-الشرق

تحدث جورجي جيسيوس مدرب الهلال السعودي عن مباراة فريقه القادمة، مساء الاثنين 18 سبتمبر الجاري، أمام نافباخور الأوزبكي ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سنكون غداً على موعد مع اللقاء الافتتاحي في البطولة الآسيوية ولذلك فإننا نريد تحقيق الفوز، رغم أننا لم ننل أياماً كافية للاستعداد".

وأضاف المدرب البرتغالي: "الوعد الذي نقدمه لجماهيرنا أننا سنسعى إلى تقديم المباريات المقبلة بنفس الجودة التي أظهرناها في مباراة الرياض الماضية (في الدوري السعودي)".

ويعتبر نادي الهلال أحد المرشحين للفوز بلقب البطولة القارية، وأكد المدرب ذلك بقوله: "الهلال حقق هذه البطولة في أكثر من مرة خلال السنوات الماضي ما يجعل المسؤولية أكبر علينا ومن جهتنا سنجتهد للسعي نحو اللقب".

ودارت الكثير من التساؤلات حول الخماسي الأجنبي الذي سيكون معنياً بالمباراة وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعن هذه النقطة قال جيسوس: "سنحدد الخماسي الأجنبي المعني بمباراة الغد بعد تدريبات اليوم وهذا بعد معرفة وضعية نيمار وميشاييل الذين يعانيان من الآلام".

وعن مشاركة نيمار قال مدرب الهلال: "نيمار يملك جودة كبيرة وهو لاعب عالمي ومتميز لكنه يعاني من بعض الآلام، لكن سنعرف اليوم ما إذا كان سيشارك أو لا".

وواصل جيسوس حديثه: "من الإيجابي السماح للمدرب باستبدال الخماسي الأجنبي بعد كل مباراة".

كما تطرق جيسوس لغياب قائد الفريق سالم الدوسري: "غياب سالم الدوسري سيؤثر علينا، لأنه وصل لمستوى عال على مستوى صناعة وتسجيل الأهداف، لكن من سيعوضه سيكون بأتم الجاهزية".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات