ميتروفيتش: الهلال في آسيا يشبه ريال مدريد في أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة ميتروفيتش بأحد أهدافه في مرمى الاتحاد بدوري روشن - 1 سبتمبر 2023 - X/@Alhilal_EN
فرحة ميتروفيتش بأحد أهدافه في مرمى الاتحاد بدوري روشن - 1 سبتمبر 2023 - X/@Alhilal_EN
دبي-الشرق

قال الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي، بأن فريقه الحالي يشبه ريال مدريد في قارة آسيا، وذلك خلال مقابلته مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وأضاف ميتروفيتش في تصريحات للصحيفة: "أنا سعيد بوصولي أخيراً إلى ناد كبير بقيمة الهلال، إنه يشبه إلى حد ما ريال مدريد في أوروبا، عندما تلقيت العرض من الهلال، تحدثت عنه مع عائلتي، وكان الرفض أقرب إلى الاستحالة، ليس لدي أي حنين إلى إنجلترا، لقد لعبت هناك عدة أعوام".

وعلق ميتروفيتش على مستوى الدوري السعودي قائلاً: "من الصعب إجراء مقارنات. لم يصل إلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد، ولكن بهذا المعدل سيكون في المستقبل.. فوجئت بكرة القدم والاهتمام الذي يكنه الناس لها".

وكشف اللاعب الصربي عن اقتراحه إلى مواطنه فلاهوفيتش، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الانضمام إلى الدوري السعودي مستقبلاً، حيث صرح: "نعم، أود أن أوصي بالدوري السعودي لدوسان فلاهوفيتش أيضاً، لكن ذلك يعتمد على ما يريده. في المنتخب تحدثنا عن السعودية، سألني عن حالي وعن كرة القدم".

وامتدح ميتروفيتش زميله فلاهوفيتش كثيراً ليصفه بأنه أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي، خاصة مع التمريرات الحاسمة والعرضيات والتركيز أمام المرمى.

وعن إمكانية لعبه في الدوري الإيطالي مستقبلاً، أجاب ألكسندر ميتروفيتش قائلاً: "في الحياة وفي كرة القدم، لا يمكنك معرفة ذلك أبداً، في الماضي كنت قريباً من الدوري الإيطالي، لكن الآن أنا سعيد جداً في الهلال وأريد القيام بأشياء عظيمة هنا والفوز بالألقاب".

وسجل ألكسندر ميتروفيتش سجل 5 أهداف وصنع هدفاً في 4 مباريات مع الهلال هذا الموسم في الدوري، كما تمكن من تسجيل 3 أهداف خلال مباراة صربيا وليتوانيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أوروبا "يورو 2024.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات