سيرخيو ريكو: هدفي هو العودة للفريق قبل نهاية الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان خلال إجراء الحوار مع قناة النادي - 16 سبتمبر 2023 - psg.fr
سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان خلال إجراء الحوار مع قناة النادي - 16 سبتمبر 2023 - psg.fr
دبي-الشرق

أجرى الإسباني سيرخيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان مقابلة مع قناة النادي من منزله في إشبيلية، حيث يخضع للمراحل الأولى من عملية التعافي، حيث أكد أن هدفه هو العودة للفريق قبل نهاية الموسم.

واستقبل ريكو في منزله في إشبيلية رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي الذي سافر إلى إسبانيا لإظهار دعمه لحارس مرمى فريقه.

وقال ريكو: "إن عملية التعافي تسير على ما يرام. وعلى الرغم من أنني غير مسموح لي بالخروج طبياً، إلا أنهم قرروا إعادتي إلى المنزل وإجراء الجزء الأول من عملية التعافي في المنزل. أنا سعيد بوجودي هنا مع عائلتي ومع ألبا وأصدقائي. أشعر أنني أفضل وأقوى كل يوم".

على الرغم من مغادرته المستشفى قبل شهر واحد فقط، إلا أن سيرخيو ريكو لديه بالفعل هدف واضح "في يوم 22 (سبتمبر)، سأجري اختباراً جديداً لمعرفة كيفية استمرار تمدد الأوعية الدموية ومعرفة ما إذا كان الطبيب يمنحني المزيد من الحرية لممارسة بعض الألعاب الرياضية، حتى أتمكن من استعادة لياقتي البدنية والعودة إلى باريس".

وأضاف: "هدفي هو العودة إلى باريس هذا العام والتواجد مع الفريق قبل نهاية الموسم".

وأكد ريكو بأنه لا يتذكر أي شيء عن الحادث الذي تعرض له، لا اللحظة المحددة التي حدث فيها كل شيء ولا المرحلة التي كان فيها في المستشفى في غيبوبة اصطناعية.

وعندما استعاد وعيه، اعترف بأن أول شيء فكر فيه هو كرة القدم "لم تكن لدي مشاكل في الذاكرة، كنت أتذكر جميع أفراد عائلتي، ألبا، أصدقائي... لذلك كان أول ما فكرت به هو أنني هل أستطيع لعب كرة القدم؟. وهذا أول شيء سألته للطبيب".

وكان ريكو (29 عاماً) أُدخل إلى المستشفى في 28 مايو، بعد إصابته في رأسه إثر سقوطه عن صهوة جواد خلال مهرجان محلي في إشبيلية.

تصنيفات