شاهد.. مانشستر يونايتد يترنح أمام برايتون ويسقط بثلاثية

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال باسكال غروس ولاعبي برايتون بعد تسجيل الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد- 16 سبتمبر 2023 - REUTERS
احتفال باسكال غروس ولاعبي برايتون بعد تسجيل الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد- 16 سبتمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

واصل مانشستر يونايتد نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر على ملعبه "أولد ترافورد" بنتيجة (3-1) أمام برايتون، في مباراة بالجولة الخامسة من المسابقة، يوم السبت.

وهذه الهزيمة هي الثالثة ليونايتد الذي يواجه العديد من الأزمات مؤخراً داخل الملعب وخارجه.

وسجل أهداف برايتون داني ويلبيك وباسكال غروس وجواو بيدرو في الدقائق 20 و55 و71. في حين كان الهدف الوحيد ليونايتد من نصيب التونسي الشاب حنبعل المجبري الذي شارك في الشوط الثاني وسجل من قذيفة قوية في الدقيقة 73.

وهذا هو الهدف الأول لحنبعل مع يونايتد في البريميرليغ، في أول مباراة يلعبها هذا الموسم. وغاب العربي الآخر ياسين أمرابط نجم المغرب عن المباراة بسبب عدم الجاهزية.  

ورفع برايتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد يونايتد عند 6 نقاط فقط في المركز الثاني عشر.

ومر يونايتد بأسبوعٍ صعب إثر أزمة المدرب إريك تن هاغ والجناح جادون سانشو، بالإضافة إلى استبعاد البرازيلي أنتوني بسبب اتهامه بالاعتداء على صديقته.

لمتابعة إحصاءات المباراة

وفي مباراة أخرى، فاز فولهام على لوتون تاون بهدف نظيف سجله كارلوس فينيسوس في الدقيقة 65، ووصل الفريق اللندني إلى النقطة السابعة في المركز التاسع، في حين ما زال رصيد لوتون تاون خاوياً من النقاط في المركز الأخير.

وانتظر أستون فيلا حتى الدقيقة 90 ليحسم فوزه الصعب على كريستال بالاس (3-1) وجاء هدفين من ثلاثية الفيلانز في اللحظات الأخيرة من المباراة.

 

تصنيفات