لعب 34 دقيقة في 4 مباريات.. بداية مخيبة لدياز مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
براهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام - 13 يونيو 2023  - https://www.realmadrid.com/en/
براهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام - 13 يونيو 2023 - https://www.realmadrid.com/en/
دبي-الشرق

يعتبر إبراهيم دياز أقل لاعبي ريال مدريد مشاركة مع بداية الموسم الجديد ما يطرح التساؤلات "من جديد" حول مستقبله في القلعة البيضاء، وهل يغادر مرة أخرى لصفوف ميلان على سبيل الإعارة كما حدث قبل عامين؟.

بغض النظر عن الإصابات، فإن إبراهيم دياز فشل في إثبات نفسه للمدرب كارلو أنشيلوتي، وهذا يظهر من حيث عدد دقائق لعبه مع الفريق الأول منذ عودته من الإعارة الناجحة التي قضاها رفقة ميلان، بمجموع 34 دقيقة فقط.

ورغم تراجع عدد دقائق مشاركته مع الميرينغي، ترك اللاعب مشاعر طيبة لدى الجمهور حول رغبته في المواصلة، عندما قال بعد مباراة خيتافي التي انتصر فيها النادي الملكي بصعوبة: "أنشيلوتي طلب مني الاستمتاع بكل دقيقة".

بينما يقود فينيسيوس ورودريغو الهجوم المدريدي، ويمتلك خوسيلو 181 دقيقة، فإن إبراهيم لا يتجاوز بعد 34 دقيقة، ما يجبره على تغيير بعض الأمور في أسلوب لعبه إذا أراد ضمان مكانة أساسية بعد انتهاء العطلة الدولية ومع بدء منافسات دوري أبطال أوروبا.

ما مصير إبراهيم دياز مع ريال مدريد؟

دون احتساب الإصابات (كورتوا، ميندي، سيبايوس وغولر، الذين لم يشاركوا حتى الآن هذا الموسم)، فهو أقل لاعب في الفريق من حيث دقائق اللعل خلف لوكاس فازكيز (35 دقيقة) ميليتاو (50 دقيقة بعد مشاركته في مباراة بلباو التي أصيب فيها في الرباط الصليبي) ولونين (180 دقيقة).

وضع براهيم يمكن أن يتغير بعد مباراة خيتافي، مع إصابة فينيسيوس والحاجة إلى التحول إلى الهجوم، دفعه أنشيلوتي إلى اللعب على امتداد الملعب. لقد كان ظهوره الأول تقريبًا هذا الموسم وترك مشاعر طيبة للغاية.

حل براهيم مكان مودريتش ولعب في مركز هجين بين الجناح ولاعب الوسط. لقد أكمل 100% من تمريراته، وفاز بأربعة ثنائيات وتسبب في خطأين، كل هذا في 26 دقيقة فقط.

ولم يشارك براهيم في المواجهة الافتتاحية في الليغا أمام أتلتيك بلباو وشارك في 8 دقائق أمام ألميريا ولم ينل أي دقيقة أمام سيلتا فيغو وشارك بعدها في 26 دقيقة ضد خيتافي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات