بتواجد أنتوني وأمرابط.. مانشستر يونايتد يكشف قائمته للدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فرنانديز يحتفل مع أنتوني بهدف سجله خلال مباراة ودية بين مانشستر يونايتد وأرسنال في الولايات المتحدة - 22 يوليو 2023 - Getty Images via AFP
برونو فرنانديز يحتفل مع أنتوني بهدف سجله خلال مباراة ودية بين مانشستر يونايتد وأرسنال في الولايات المتحدة - 22 يوليو 2023 - Getty Images via AFP
دبي-الشرق

كشف المدرب الهولندي إريك تن هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، النقاب عن قائمة الفريق التي سيعتمد عليها بشكل رسمي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وأعلن مانشستر يونايتد، بشكل رسمي في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني، قائمة الفريق التي تضم 25 لاعبًا، التي أرسلها إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والخاصة بالدور الأول من المسابقة، بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد تواجد البرازيلي أنتوني، رغم إعلان النادي الإنجليزي بشكل رسمي، تجميد اللاعب لحين انتهاء التحقيقات في اتهامه بالعنف الجسدي ضد صديقته وأكثر من ضحية أخرى.

قائمة مانشستر يونايتد للدوري الإنجليزي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا – ألتاي بايندير – توم هيتون.

خط الدفاع: ديوغو دالوت – جوني إيفانز – فيكتور ليندلوف – هاري ماغواير – تيريل مالاسيا – ليساندرو مارتينيز – سيرجيو ريغيلون – لوك شاو- رافائيل فاران – آرون وان بيساكا.

خط الوسط: سفيان أمرابط – كاسيميرو – كريستيان إريكسن – برونو فرنانديز – سكوت مكتوميناي – ماسون ماونت – فاكوندو بيليستري – دوني فان دي بيك.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – جادون سانشو – أنتوني – أنتوني مارسيال .

تصنيفات