ساوثجيت: لم أر لاعباً يُعامل بهذه السخافة مثل ماغواير

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري ماغواير يسجل بالخطأ في مرمى إنجلترا أمام اسكتلندا بلقاء ودي 12-9-2023 - Reuters
هاري ماغواير يسجل بالخطأ في مرمى إنجلترا أمام اسكتلندا بلقاء ودي 12-9-2023 - Reuters
دبي-الشرق

تعجب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، غاريث ساوثجيت، من حجم الانتقادات التي تُوجه إلى مدافع الفريق ونادي مانشستر يونايتد، هاري ماغواير، من جانب النقاد والمحللين الإنجليز، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً الوضع بالسخيف.

وأحرز هاري ماغواير هدفاً بالخطأ في مرماه خلال المباراة الودية التي جمعت إنجلترا واسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في العاصمة غلاسكو، ليلة أمس الثلاثاء 12 سبتمبر، وانتهت بفوز الإنجليز بنتيجة 3/1.

وفشل ماغواير في التعامل مع كرة عرضية أرسلها الظهير الأيسر أندرو روبرتسون من الجهة اليمنى، حيث حولها في المرمى بشكل غريب، رغم أنها كانت في طريقها إلى يد الحارس رامسدال.

وقال غاريث ساوثغيت للصحفيين بعد المباراة "ماغواير يتعرض لمعاملة سخفية منذ فترة طويلة، انها مُزحة، هذا موقف لا يُصدق".

أضاف مدرب إنجلترا "لم أر لاعباً يُعامل بمثل هذه الطريقة من جانب نقادنا، مثلما يحدث مع هاري ماغواير، الأمر تجاوز كل الحدود".

وتسبب هدف هاري ماغواير في عودة منتخب اسكتلندا إلى أجواء المباراة، حيث كانت تشير النتيجة لتقدم إنجلترا 2-0.

لكن هاري كين أحرز الهدف الثالث للإنجليز في الدقائق العشر الأخيرة بصناعة النجم المتألق جود بيلينغهام، الذي وصفه كين بعد المباراة بأفضل لاعب وسط في العالم حالياً بسبب الاداء الرائع الذي يقدمه مع ريال مدريد منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الصيفي 2023.

ولعُبت مباراة إنجلترا واسكتلندا بمناسبة احتفال الفريقين بمرور 150 سنة على أول مباراة دولية في كرة القدم، والتي أقيمت بينهما في اسكتلندا عام 1872، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي.

تصنيفات