كول بالمر يوضح سبب رحيله عن مانشستر سيتي واختيار تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
اللاعب الواعد كول بالمر يحتفل بهدفه في مرمى كلوب بروج بدوري الأبطال - REUTERS
اللاعب الواعد كول بالمر يحتفل بهدفه في مرمى كلوب بروج بدوري الأبطال - REUTERS
دبي-محمود ماهر

كشف لاعب الوسط الإنجليزي الواعد، كول بالمر، عن سبب رحيله المفاجئ عن صفوف مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، واختيار للانضمام لصفوف تشيلسي على الرغم من عدم مشاركة الفريق الأزرق في المنافسات الأوروبية هذا الموسم.

وفوجئ عشاق نادي مانشستر سيتي بقرار رحيل كول بالمر عن ملعب الاتحاد، بسبب تسجيله لهدف تعادل السيتي أمام إشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي، بالتالي إمكانية تحصله على المزيد من الفرص للعب الأدوار الأولى، في ظل الإدارة الفنية المستقرة مع المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.

لكن العرض الكبير الذي جاءه من تشيلسي دفع كول بالمر نحو نسيان كل هذا، خاصةً بعد حصوله على وعد باللعب كأساسي.

وقال بالمر في حديث خص به صحيفة ديلي ميل البريطانية "لا أقول أنني ابتعدت عن المنافسة على لعب الأدوار الأولى رفقة مانشستر سيتي، لأنني لم أفعل ذلك من قبل؛.

كول بالمر خلال تقديمه لاعباً في صفوف تشيلسي الإنجليزي - 1 سبتمبر 2023
كول بالمر خلال تقديمه لاعباً في صفوف تشيلسي الإنجليزي - 1 سبتمبر 2023 - X/@ChelseaFC

أوضح "لقد كنت مع الفريق الأول لمان سيتي لبضع سنوات، وأردت المزيد من الفرص للعب في مركزي، وأن يكون لي تأثير أكبر مع الفريق الذي أمثله".

وواصل "كان قراراً كبيراً عندما غادرت ملعب التدريب يوم الخميس، كنت أعلم أنني سأذهب إلى لندن في اليوم التالي، وقد صدمني كل ذلك، جلست في السيارة دون أن أتحرك، كنت أفكر فقط، فأنا هنا في مانشستر سيتي منذ 15 سنة".

ختم حديثه "أنا لا أعرف أي شيء مختلف عن مانشستر، ولم يسبق لي اللعب على سبيل الإعارة، لم أنتقل أبداً من مانشستر، المرة الوحيدة التي خرجت فيها من مانشستر كانت من أجل عطلة أو في مباريات خارج أرضنا، الذهاب إلى لندن يبدو غريباً، لكن ليس هناك وقت لأضيعه، يجب أن أصل إلى ما أريد".

تصنيفات