باتشيتا: فياريال سيضيف لي خبرات أوروبية.. وفخور بتدريبه

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب خوسيه مارتن باتشيتا في مؤتمر تقديمه لجمهور نادي فياريال - Villarreal/web
المدرب خوسيه مارتن باتشيتا في مؤتمر تقديمه لجمهور نادي فياريال - Villarreal/web
دبي-الشرق

قدمت إدارة نادي فياريال، المدير الفني الجديد للفريق، خوسيه روخو مارتن "باتشيتا"، مساء اليوم الاثنين، لوسائل الإعلام والجمهور في مؤتمر صحفي، تحدث خلاله عن فخره بتولي هذا المنصب خلفاً لمواطنه كيكي سيتين.

وعُين باتشيتا من قبل رئيس فياريال فرناندو رويغ، في عطلة نهاية الأسبوع، بعد ساعات قليلة من إقالة المدرب كيكي سيتين لسوء النتائج، حيث اكتفى بفوز وحيد في أول 4 جولات من الدوري الإسباني موسم 2024/2023.

واعترف باتشيتا في المؤتمر الصحفي بسعيه نحو اكتساب خبرات أوروبية رفقة فياريال، قبل أن يعد جمهور النادي بالتعلم السريع.

وقال باتشيتا لموقع فياريال الرسمي "لم يسبق لي تدريب فريق يُنافس في أوروبا، وليست لديّ خبرة أوروبية، لكنني سأكتسبها بسرعة، كما أنني لم تكن لديّ أي خبرة في كل ما مضى لكنني تعلمت وحققت تطوراً في مسيرتي".

أوضح "الخبرة قادمة، انضممت إلى فريق مهم في إسبانيا، مع رئيس ظل في منصبه لسنوات عديدة، ويتمتع بالاستقرار الإداري، فياريال ناد نموذجي، ذو بيئة صحية، أنا لديّ طموحات أود تحقيقها والنادي لديه نفس الطموحات، إذا كان الطموح موجوداً فهذه هي أفضل فضائل الإنسان".

وأكد المدرب السابق لنادي بلد الوليد "إنه لفخر كبير أن يُراهن فياريال عليّ، ويمنحني هذه الفرصة. لديّ نموذج فني وأسلوب في إدارة المباريات واللاعبين يُشبه لحد كبير أسلوب وثقافة فياريال الذي يُعد أفضل فريق أدربه".

خوسيه روخو مارتين بعد توقعيه كمدرب جديد لنادي فياريال - 9 سبتمبر 2023
خوسيه روخو مارتين بعد توقعيه كمدرب جديد لنادي فياريال - 9 سبتمبر 2023 - X/VillarrealCF

أنهى بقوله "لو لم أر نفسي مؤهلاً لتولي هذه المهمة لما وافقت عليها، سنلعب ضمن النموذج الذي يريده النادي، علينا أن نكون أقوياء، لكن على اللاعبين أن يستمتعوا كذلك، هذه المتعة يجب ألا تتعارض مع الإلتزام والعمل، سنعمل دائماً كمجموعة، ونسلط الضوء على الأفراد، ولكن دائماً علينا أن نبدأ كمجموعة".

تصنيفات