بوروسيا دورتموند يفكر في استعارة سانشو من مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد خلال مواجهة أرسنال الودية - 27 يوليو 2023 - AFP
جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد خلال مواجهة أرسنال الودية - 27 يوليو 2023 - AFP
دبي-الشرق

يعيش الدولي الإنجليزي جادون سانشو مهاجم مانشستر يونايتد وضعية معقدة في الفترة الأخيرة، في ظل الحرب الكلامية بينه وبين مدربه الهولندي إريك تن هاغ.

صحيفة "ذا صن" كشفت أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت بالفعل في البحث عن مخرج للمهاجم الشاب سانشو تجنباً لأي صدام مع المدرب تن هاغ، وهذا بعد كان التوجه إلى الدوري السعودي خياراً ممكنا ولكن الأمور لم تتم.

وبحسب الصحيفة فإن نادي بوروسيا دورتموند أبدى رغبته في التعاقد مع سانشو وإعادته إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك.

ويأمل بوروسيا دورتموند الذي بدأ موسمه في الدوري الألماني بفوز وتعادلين في إعادة سانشو لتعزيز خط الهجوم، إذ يفكر في استعادته على سبيل الإعارة ودفع نسبة من راتبه السنوي وهو ما قد يكون حلاً مؤقتاً لازمة سانشو مع مانشستر يونايتد.

واشترى مانشستر يونايتد المهاجم الشاب بمبلغ كبير وصل إلى 85 مليون يورو قبل عامين، ولكنه لم يحصد النجاح الذي كان يتمناه، حيث دخل اللاعب في أزمة حقيقية بعد التصريحات التي أدلى بها تن هاغ عقب الهزيمة أمام أرسنال.

وعنده سؤاله عن سبب إبعاد سانشو عن قائمة الفريق المعنية بمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكد المدرب الهولندي أن ذلك يعود إلى أن سانشو لا يقدم المجهود المطلوب في التدريبات.

تصريحات تن هاغ لم تمر مرور الكرام على سانشو الذي أصدر بياناً نفى فيه ما جاء على لسان مدربه جملة وتفصيلاً، حيث أشار إلى أنه "كبش فداء" منذ مدة طويلة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات