خوسيلو يٌثني على بيلينغهام ويُراهن على تتويجه بالكرة الذهبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك ألميريا - 26 أغسطس 2023 - Reuters
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك ألميريا - 26 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف المهاجم خوسيلو بأنه يستمتع باللعب جوار زميله الجديد جود بيلينغهام في نادي ريال مدريد، منذ بداية الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه يستطيع التتويج بالكرة الذهبية في المستقبل القريب.

وتمتع الدولي الإنجليزي بيلينجهام ببداية مذهلة لمسيرته الكروية في ريال مدريد عقب انضمامه للفريق قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، حيث سجل 5 أهداف في أول 4 جولات.

وقال خوسيلو في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية على هامش استعدادات لاروخا لاستكمال تصفيات يورو 2024: "الحقيقة هي أنه شخص مجنون، أتحدث معه كثيراً لأنني أعرف اللغة الإنجليزية بسبب احترافي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بيلينغهام فتى متواضع ومجتهد ويشعر بالفعل بما هو عليه ريال مدريد".

تابع حديثه "نعم لدى بيلينغهام رغبة للفوز بكل شيء، لقد جذب الانتباه حتى داخل غرفة تبديل الملابس في مدريد، ومع تقدمه في السن سيكون قادراً على الفوز بكل ما يضعه في ذهنه، بالطبع يمكنه أن يفوز بالكرة الذهبية في المستقبل. "

وعرج خوسيلو نحو الإشادة بالنجم الألماني توني كروس، فقد كانت له بصمة واضحة في فوز الفريق على خيتافي خلال الجولة الماضية من الليغا.

وقال اللاعب القادم من إسبانيول على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم "(توني) كروس يجب أن يحصل على خمس كرات ذهبية! إنه لاعب مذهل، قادر على تغيير اللعبة، إنه أحد اللاعبين الذين لفتوا انتباهي أكثر في ريال مدريد، إنه لا يخسر أبدًا الكرة ويلعب باعتدال يجعله مختلفًا، إنه لمن دواعي سروري اللعب معه".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات