راموس: كان لدي دين تجاه جدي ووالدي وجمهور إشبيلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجيو راموس في تدريبات فريقه السابق باريس سان جيرمان - 24 مايو 2023 - Reuters
سيرجيو راموس في تدريبات فريقه السابق باريس سان جيرمان - 24 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

وصل المدافع الدولي الإسباني السابق سيرخيو راموس إلى مطار سان بابلو بعد ظهر الاثنين لإضفاء الطابع الرسمي على عودته إلى ناديه السابق إشبيلية.

وسافر راموس البالغ من العمر 37 عاماً من مدريد على متن رحلة خاصة، وعند وصوله إلى الصالة الرئيسية لمطار إشبيلية استقبله فيكتور أورتا المدير الرياضي للنادي الأندلسي تمهيداً لعودته إلى فريقه الأول.

وبعد 18 عاماً من مغادرته إلى ريال مدريد، يعود قلب الدفاع الذي قضى مؤخراً موسمين في باريس سان جيرمان إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، رافضاً العروض المهمة التي وصلته من غلطة سراي التركي ونادي الاتحاد السعودي.

وسيخضع راموس خلال الساعات القليلة المقبلة للفحوصات الطبية المعتادة وسيوقع عقده لمدة موسم مع الفريق الأندلسي قبل أن يبدأ غداً رحلته الجديدة تحت قيادة المدرب خوسيه لويس مينديليبار.

وفور وصوله إلى إشبيلية أدلى راموس بكلماته الأولى: "متحمس لأنه يوم خاص، العودة إلى المنزل دائماً خاصة، الآن علينا القيام بالفحوصات الطبية، لقد كنت أنتظر هذا منذ بضعة أشهر، ولكنني سعيد بالعودة وأسعى إلى الاندماج في أقرب وقت ممكن".

وأضاف قائد ريال مدريد السابق: "سيكون لدينا الوقت لعقد المؤتمر الصحفي والعرض التقديمي، رغبتي كانت العودة إلى الفريق، لم يكن من المنطقي الذهاب إلى أي مكان آخر دون المرور هنا".

وتابع: "كان لدي دين تجاه جدي ووالدي وجمهور إشبيلية و(أنطونيو) بويرتا، بالعديد من الأشياء التي كانت تعني الكثير".

وكانت عودة راموس إلى إشبيلية مليئة بالشكوك، بعد أن استبعد كل من رئيس النادي خوسيه كاسترو والمدير الرياضي ضمه في عدة مناسبات خلال الصيف الحالي، رغم رغبته في العودة إلى بيته الأول.

وقام راموس بتأخير قراره وتأجيل الرد على العروض التي تلقاها حتى أمس الأحد عندما طرق إشبيلية بابه أخيراً وقرر العودة إلى الأندلس.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات