نيمار: أنا رجل لا أحب متابعة كرة القدم حتى عندما ألعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي نيمار قبل حفل تقديمه لجماهير الهلال السعودي - 19 أغسطس 2023 - https://twitter.com/Alhilal_FC/
البرازيلي نيمار قبل حفل تقديمه لجماهير الهلال السعودي - 19 أغسطس 2023 - https://twitter.com/Alhilal_FC/
دبي-الشرق

اعترف المهاجم الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، بأنه رجل لا يُحب متابعة كرة القدم من المنزل، حتى عندما يكون في كامل جاهزيته البدنية والفنية.

وأدلى نيمار دا سيلفا بتلك التصريحات المثيرة للجدل، خلال لقاء صحفي مطول مع شبكة غلوبو سبورت البرازيلي، للتحدث عن مسيرته الكروية، أجريت قبل أيام قليلة من انضمامه لصفوف الهلال السعودي.

وتعرض نيمار لإصابة خلال تحضيرات الموسم مع باريس سان جيرمان، ورغم عدم استعداده للعب قرر الهلال السعودي عدم تفويت فرصة التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي مقابل 90 مليون يورو.

واُستبعد نيمار من التواجد مع منتخب البرازيل في الجولات الافتتاحية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب إصابته في الكاحل كما ضاعت عليه أول 3 له مع الهلال بعد التوقيع للفريق.

وقال نيمار دا سيلفا في مستهل حديثه مع غلوبو سبورت "بسبب إصابة في الكاحل سأغيب عن المباريات الثلاث القادمة للبرازيل، كيف أتعامل مع ذلك؟ إنه أمر سيء للغاية، أنا رجل لا أحب مُتابعة كرة القدم حتى عندما ألعب، أنا لستُ ذلك الرجل الذي يجلس على الأريكة في المنزل ويشاهد كرة القدم".

أضاف "رغم كل ذلك أنا أفتقد كرة القدم، والمنتخب البرازيلي، أفتقد التواجد في تلك البيئة، بيئة الاختيار دائماً جيدة جداً".

وكشف "أشعر أنني بحالة جيدة لوجودي في السعودية، وأنا سعيد، آمل أن أتمكن من العودة إلى منتخب البرازيل، لكن التركيز أولاً على إصابتي، والتعافي منها، ثم أعود بشكل جيد".

النجم البرازيلي نيمار خلال حفل تقديمه لاعباً جديداً للهلال السعودي - 19 أغسطس 2023
النجم البرازيلي نيمار خلال حفل تقديمه لاعباً جديداً للهلال السعودي - 19 أغسطس 2023 - Reuters

وعن خط الهجوم الجديد للمنتخب البرازيلي، قال "أعتقد أن فينيسيوس جونيور ورودريغو لاعبان يتمتعان بجودة رائعة، انهما نجمان، أنا متأكد من قدرتهما على لعب دور البطولة".

أوضح "يمتلكان السمعة، بغض النظر عما إذا كنت أنا هناك أم لا، لم أكن أنانياً، بالعكس تماماً، كلما زاد عدد الأبطال في فريقك، كلما كان فريقك أفضل، وأنا سعيد لأن فيني ورودريغو وصلا إلى هذا المستوى، انهما بالفعل على مستوى المسؤولية، ويقدمان المساعدة للمنتخب، وهذا أمر مهم للغاية، أنا أحبهما حقاً، وهما صديقان لي، أتحدث كثيراً مع كليهما، وأتمنى أن أتمكن من المساهمة معهما، الجميع في المنتخب يعرفني، ويعرفون شخصيتي، ويعرفون كيف أكون خارج الملعب وفي الملعب أيضاً".

البرازيلي نيمار بعد تعاقده مع نادي الهلال السعودي - 15 أغسطس 2023
البرازيلي نيمار بعد تعاقده مع نادي الهلال السعودي - 15 أغسطس 2023 - Twitter/@Alhilal_FC

في رده على سؤال عن ذهاب ميسي إلى الولايات المتحدة، وتواجد رونالدو في المملكة العربية السعودية، وذهاب العديد من الرياضيين المشاهير إلى السعودية في الآونة الأخيرة، أجاب نيمار "كرة القدم تتغير، ولا يزال لديّ حلم اللعب في البرازيل مرة أخرى، أريد ذلك، وفي مرحلة ما سأعود من جديد، أردت أيضاً أن ألعب في الولايات المتحدة، لكن كل شيء يعتمد على حالك مع عائلتك وحياتك، ومن ثم يمكنك أن تقرر اللحظة المناسبة".

وختم حديثه "في البرازيل هناك توقعات عن عودتي إلى سانتوس؟ يا رجل لم أتوقف أبداً عن متابعة سانتوس، لقد كنت دائماً رجل سانتوس وهذا أمر لا أخفيه".

تصنيفات