برونو فيرنانديز يَرد بإيجابية على عثرات مان يونايتد في لندن

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين مارتينيلي لاعب أرسنال وفيرنانديز من مانشستر يونايتد - 3 سبتمبر 2023 - reuters
صراع على الكرة بين مارتينيلي لاعب أرسنال وفيرنانديز من مانشستر يونايتد - 3 سبتمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

تناول لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز، سقوط فريقه على ملعب أرسنال في الجولة 4 من الدوري المحلي، بنتيجة 1/3، بشكل إيجابي، رافضاً التسليم بخروج فريقه المبكر من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن مُني بهزيمتين.

واستقبلت شباك مانشستر يونايتد لهدفين من ديكلان رايس وغابرييل جيسوس خلال الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما سيطر التعادل الإيجابي 1/1 على معظم أحداث الشوطين.

وقبل ثنائية أرسنال، كان الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو قد تقدم لمان يونايتد 2-1 لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل، وهو ما وصفه مدرب مانشستر يونايتد "إيريك تن هاغ" بالقرار غير الصحيح.

وقال قائد مانشستر يونايتد: "من الصعب دائماً أن نخسر بالطريقة التي خسرنا نحن بها اليوم، لقد استقبلنا الهدف المتأخر بعد محاولتنا الحصول على التعادل".

أضاف برونو فيرنانديز "إنهم (أرسنال) فريق جيد، لقد سببوا لنا الكثير من المشاكل. كانت مباراة جيدة لكلا الفريقين لكنهم حصلوا على كامل النقاط في النهاية".

تابع "شعرت أن المباراة كانت متوازنة، كان لديهم السيطرة على الكرة في بعض الفترات، وكنا نعلم أنه يمكننا صنع الخطورة من المرتدات".

ما صحة هدف أليخاندرو غارناتشو؟

سُئل برونو فيرنانديز عن مدى صحة هدف أليخاندرو غارناتشو الذي ألغته تقنية الفيديو في الدقيقة 88، فأجاب "هذا هو الأمر، إذا كان تسللاً فلن نتمكن من ذلك، لقد كانت مباراة جيدة وأنا أشعر بخيبة أمل من النتيجة، لكن أداء الفريق والشغف كان موجودين. إذا واصلنا القيام بذلك باستمرار سوف نحصل على النتائج الجيدة".

وفي تعليقه على سير المباراة قال قائد فريق الشياطين الحمر "إنها مباراة 11 ضد 11، سواء على أرضنا أو خارجها لا يتغير أي شيء، لقد قدمنا ​​مباراة جيدة حقاً، لكنها لم تكن مثالية لأننا لم نحقق الفوز ولكن الروح كانت موجود بالإضافة إلى العقلية والرغبة، والجميع يقوم بذلك".

وختم البرتغالي حديثه حديثه الإيجابي: "في بعض الأحيان، تغير التفاصيل المباراة، الخسارة ليست جيدة، لكن أعتقد أنه يمكننا الاستفادة من الكثير من الإيجابيات من هذه المباراة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات