أرتيتا: سعيد بإرادة الفوز التي ظهرت أمام مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال مدرب أرسنال ميكل أرتيتا ولاعبه ديكلان رايس بالفوز على مانشستر يونايتد - 3 سبتمبر 2023 - reuters
احتفال مدرب أرسنال ميكل أرتيتا ولاعبه ديكلان رايس بالفوز على مانشستر يونايتد - 3 سبتمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، برغبة فريقه في الفوز بالمباريات وامتلاك الطاقة والإرادة لمواصلة القتال إلى غاية نهاية المباراة، عقب التغلب بنتيجة 3-1 على مانشستر يونايتد.

وقال أرتيتا في تصريحات لقناة سكاي سبورت بعد نهاية المباراة: "إنه لأمر جميل أن تتغير الأمور ونفوز بالمباراة في نهاية المطاف".

تابع حديثه "لقد كنا مهيمنين للغاية، وأمام فولهام في المباراة الماضية كانت قصة مماثلة، هذا الفريق يستحق أكثر، عندما أرى فريقاً يتمتع بإرادة الفوز والرغبة في التقدم والذهاب إلى الأمام، فهذا أمر جميل".

وقال أرتيتا إن العمل الشاق الذي قام به فريقه سمح له بالبقاء في المباراة والخروج بثلاث نقاط بعد منافسة قوية ضد فريق جيد مثل مانشستر يونايتد.

وحلل أرتيتا "نحن نعمل بشكل شاق من أجل لحظات كهذه، هذه رياضة على أعلى مستوى، والتفاصيل الصغيرة مهمة. كان من الممكن أن تسير الأمور في أي من الاتجاهين".

وعن شعوره عقب المباراة قال أرتيتا: "إنهم فريق رائع، جعلوا الأمور صعبة علينا، عندما أهدرنا ذلك الهدف (لقطة ساكا) كنا في مواجهة أمر خطير وهو ما يحدث دائماً في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأشاد أرتيتا كثيراً بلاعب الوسط الجديد ديكلان رايس وبدوره في تحقيق الفوز، حيث ظهر في الوقت المناسب تمامًا وضخ الطاقة في وسط وهجوم أرسنال.

وختم مدرب أرسنال:"لقد كان رايس رائعاً، لكن الفريق بأكمله كان كذلك، أعطانا رايس الزخم في اللحظات التي احتاجها الفريق".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات