شاهد.. هدف مُباغت يُنقذ الجيش من خسارة الكلاسيكو أمام الرجاء

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين زكرياء الوردي لاعب الرجاء الرياضي وأنور طرخات لاعب الجيش الملكي - 3 سبتمبر 2023 - twitter/RCAofficiel
صراع على الكرة بين زكرياء الوردي لاعب الرجاء الرياضي وأنور طرخات لاعب الجيش الملكي - 3 سبتمبر 2023 - twitter/RCAofficiel
دبي-الشرق

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة كلاسيكو الدوري المغربي بين الرجاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة.

سجل هدفي الرجاء اللاعب الجزائري يسري بوزوق في مناسبتين (22) و (33)، في حين سجل هدفي الجيش الملكي كل من ربيع حريمات من نقطة الجزاء في الدقيقة 29، واللاعب السابق للرجاء زكرياء الهبطي في توقيت صعب من المباراة عند الدقيقة 80.

عرفت المواجهة حضوراً جماهيرياً كبيراً من مناصري الرجاء، في عين غاب جمهور الجيش الملكي بقرار أمني لتفادي الشغب.

ماذا حدث في كلاسيكو المغرب؟

بدأت المباراة بمبادرة هجومية من الرجاء الرياضي، قبل أن يتمكن يسري بوزوق من افتتاح التسجيل من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 22.

رد الجيش الملكي لم يتأخر كثيراً بعدما تحرك أكثر في الهجوم، لينجح بدوره في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق ربيع حريمات في حدود الدقيقة 29.

ونجح الرجاء الرياضي في التقدم من جديد في النتيجة في حدود الدقيقة 33، بعد أن عاد يسري بوزوق ليسجل الهدف الثاني الشخصي له وللرجاء.

كما تحصل زميله عبد الله خافيفي على البطاقة الحمراء ليفرض على فريقه إكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني بحث الجيش الملكي عن العودة في النتيجة، وهو ما سينجح فيه في الدقيقة 78 عن طريق البديل زكرياء هبطي، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه، قبل أن يتحصل بدوره على البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

تصنيفات