النجم الساحلي يضرب قفصة بثلاثية ويقفز إلى صدارة مجموعته

time reading iconدقائق القراءة - 2
حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي يحتفل بهدفه في شباك اتحاد بن قردان - 28 أغسطس 2023  - Facebook/Etoile Sportive du Sahel
حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي يحتفل بهدفه في شباك اتحاد بن قردان - 28 أغسطس 2023 - Facebook/Etoile Sportive du Sahel
دبي-زياد عطية

ضرب النجم الرياضي الساحلي حامل لقب الدوري التونسي الموسم الماضي، مضيفه قوافل قفصة 3-0، في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، مساء اليوم الأحد، ليواصل بذلك صحوته المميزة بتحقيق فوزه الثاني "توالياً".

لم ينتظر النجم الساحلي طويلاً ليظهر نواياه الهجومية بتسجيل هدف أول مبكر منذ الدقيقة 7 عبر مدافعه صلاح الدين الغدامسي من رأسية قوية بعد كرة ثابتة من زميله حسام بن علي.

فشل لاعبو قوافل قفصة بعد ذلك من اختراق دفاع النجم عبر الثنائي المهاري منصور المرايحي والخليل بانغورا.

وخلق قفصة فرصة وحيدة طيلة الشوط الأول من تسديدة قوية عبر لاعب الوسط محمد أمين العجيمي في الدقيقة 23 تألق في التصدي لها الحارس علي الجمل ببراعة كبيرة.

فيما استطاع النجم من ضرب أصحاب الأرض والجمهور بالهدف الثاني في توقيت صعب مع نهاية الشوط الأول عبر مدافعه الهداف حمزة الجلاصي الذي تابع ركلة جزاء ضائعة تصدى لها في البداية الحارس علي العياري.

والتحق الجلاصي بالثنائي بلال الماجري لاعب الملعب التونسي وأبو بكر تراروي من الاتحاد الرياضي المنستيري في صدارة قائمة الهدافين.

النجم الساحلي واصل حسن تحكمه في المباراة حتى أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 90 عبر البديل راقي العواني بعد أن استلم تمريرة بينية رائعة من لاعب الوسط الكاميروني جاك مباي.

وصعد النجم إلى المركز الأول بالتساوي مع ناديا الأولمبي الباجي والملعب التونسي برصيد 6 نقاط، فيما يحتل قفصة المركز السادس برصيد نقطة واحدة.

 

تصنيفات