ماركا: راموس قريب من العودة إلى إشبيلية بعد 18 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
اللاعب الإسباني سيرخيو راموس مع باريس - Reuters
اللاعب الإسباني سيرخيو راموس مع باريس - Reuters
دبي-الشرق

رغم المعلومات التي أشارت إلى اقتراب المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس من نادي الاتحاد السعودي إلا أن إشبيلية دخل على الخط للتعاقد معه.

انتظر إشبيلية إغلاق السوق ليعمل على ما يمكن اعتباره قنبلة السوق في إسبانيا، إذ قد يعود سيرخيو راموس إلى إشبيلية بعد 18 عاماً حين انتقل من النادي الأندلسي إلى ريال مدريد عام 2005.

يتواجد راموس دون فريق لحد الآن، بعد أن أمضى عامين في باريس سان جيرمان، وبعدما كان كل شيء جاهزاً للتوقيع مع الاتحاد السعودي لمدة عامين، كما ذكرت صحيفة "ماركا" أدت مكالمة من نادي إشبيلية إلى توقف كل شيء.

حلم راموس

أصبح سيرخيو راموس حالياً أقرب من أي وقت مضى لتحقيق حلمه بعودته إلى ملعب راموس سانشيز بيزخوان، حيث لم يحظ خلال السنوات التي قضاها في ريال مدريد بزيارات ودية إلى هذا الملعب.

راموس صاحب الـ37 عاماً قد يصبح القائد الجديد لدفاع نادي إشبيلية الذي يحتاج إلى مدافع. كما أشارت "ماركا" إلى أن النادي ترك الرقم 4 ليحمله راموس في حال توقيعه العقد رسمياً.

يناقش الطرفان آخر التفاصيل للتوقيع على العقد في إشبيلية في أقرب وقت ممكن، بالرغم من أن العديد من المصادر أكدت وجود اتفاق بين راموس ونادي الاتحاد السعودي للعب مع زميله السابق في ريال مدريد وصديقه كريم بنزيما.

أكدت "ماركا" أيضاً أن راموس لم يكن يبحث عن المال، إنما يريد العودة إلى منزله واللعب لإشبيلية مرة أخرى، لقد كان حلمه الكبير قبل أن ينهي مسيرته.

وبالإضافة إلى ذلك فإن كل عائلة اللاعب لا تزال تعيش إلى غاية الآن في مدينة إشبيلية.

إلى وقت قريب أنكرت إدارة إشبيلية احتمال عودة راموس طوال الصيف علناً وسراً، ومع ذلك كان المدرب مصراً جداً على التعاقد مع قلب دفاع ذو خبرة ومعرفة بالدوري الإسباني.

وسيشارك إشبيلية في دوري الأبطال هذا الموسم بصفته بطلاً للدوري الأوروبي، وأوقعت القرعة الفريق في المجموعة الثانية رفقة كل من أرسنال وآيندهوفن الهولندي ولانس الفرنسي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات