موناكو يجتاح لانس ويعتلي صدارة "ليغ 1" بعد هدية نانت

time reading iconدقائق القراءة - 2
وسام بن يدر يُحيي زملاءه بعد فوز موناكو على لانس 2-9-2023 - X/monaco
وسام بن يدر يُحيي زملاءه بعد فوز موناكو على لانس 2-9-2023 - X/monaco
دبي-محمود ماهر

تابع نادي موناكو انطلاقته المثاليةفي الجولات الأولى من الدوري الفرنسي موسم 2024/2023، بتحقيقه لفوز عريض على ضيفه لانس بنتيجة 3-0، في الجولة الرابعة، مساء السبت.

عمل موناكو على تعويض تعادله المُخيب 3-3 أمام نانت في الجولة الماضية، واستغلال تعادل منافسيه الرئيسيين أولمبيك مارسيليا وبريست أمام نانت ورين - على الترتيب-.

وتقدم موناكو إلى المركز الأول بعد هذا الفوز برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن مارسيليا، وثلاث نقاط عن بريست، وأربع نقاط واضحة عن رين.

افتتح المدافع الإيفواري ستيفن سينغو أهداف المباراة لصالح موناكو في الدقيقة 24 بمساعدة كايو هينريكو، وهو الهدف الأول له مع الفريق بعد انضمامه بمبلغ 10 ملايين يورو من تورينو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أضاف النجم الروسي الشهير أليكسندر غولوفين الهدف الثاني عند الدقيقة 36 بمساعدة صانع الألعاب الياباني تاكومي مينامينو الذي يعيش موسمه الثاني مع فريق الإمارة الفرنسية بعد مجيئه من ليفربول نظير 15 مليون يورو صيف العام الماضي.

في الشوط الثاني، أنهى اللاعب التشيلي غويليرمو ماريبان على آمال لانس في العودة لأجواء المباراة، بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 59 بعد تمريرة مُتقنة من كايو هينريكو.

تصنيفات