خاص.. الترجي والإفريقي يفاوضان الكوكي.. فهل يترك الصفاقسي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
نبيل الكوكي مدرب النادي الرياضي الصفاقسي خلال مباراة النادي البنزرتي بالدوري التونسي - 2 سبتمبر 2023  - Facebook/Club Sportif Sfaxien
نبيل الكوكي مدرب النادي الرياضي الصفاقسي خلال مباراة النادي البنزرتي بالدوري التونسي - 2 سبتمبر 2023 - Facebook/Club Sportif Sfaxien
دبي-الشرق

يعيش ناديا الترجي الرياضي و النادي الإفريقي تذبذباً كبيراً على مستوى الأداء والنتائج منذ بداية الموسم الجديد 2024/2023، ما تسبب في ضغوطٍ جماهيرية كبيرة على مدربي الفريقين معين الشعباني وسعيد السايبي.

فشل كل من الترجي والإفريقي في تحقيق العلامة الكاملة بعد أول 3 جولات من دور مجموعات الدوري التونسي للمحترفين، بسقوطهما في فخ التعادل أمام اتحاد تطاوين وقوافل قفصة - على الترتيب -.

عكس النادي الصفاقسي الذي حقق بداية رائعة بقيادة مدربه نبيل الكوكي بتحقيق 3 انتصارات متتالية على حساب مستقبل المرسى 1-0 واتحاد تطاوين 3-0 والنادي البنزرتي 2-0.

الكوكي يتلقى إغراءات كبيرة من كبار الدوري التونسي

الكوكي المتوج بلقب الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد الموسم الماضي، استطاع الخروج بفريقه من نفق مظلم إلى طريق الانتصارات، ما جعله مطلباً لتدريب قطبي العاصمة التونسية.

وعلم "الشرق رياضة" من مصدر خاص أن الكوكي تلقى عرضين في الساعات الماضية لتدريب الترجي الرياضي والنادي الإفريقي.

وقالت مصادر "الشرق رياضة" إن رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي عرض على الكوكي راتباً شهرياً أرفع من راتبه الحالي في الصفاقسي مرة ونصف.

فيما فتح الترجي باب المفاوضات مع الكوكي لتدريب الفريق خلفاً لمعين الشعباني الذي يتلقى نقداً كبيراً من جمهور الفريق بعد الاخفاق الكبير في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية والبداية المتعثرة بالدوري التونسي.

تصنيفات