بعد إغلاق الميركاتو بألمانيا.. هل يرحل كولو مواني إلى سان جيرمان؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
 الدولي الفرنسي راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني  - twitter/lnstantFoot
الدولي الفرنسي راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني - twitter/lnstantFoot
دبي-الشرق

تعقدت وضعية الدولي الفرنسي راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني بعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في ألمانيا بشكل رسمي، إذ لم يحسم بعد انتقاله المنتظر إلى باريس سان جيرمان.

وأكد موقع إذاعة "مونتي كارلو" أن ملف راندال كولو مواني لم تتم تسويته حتى الآن، بعد أن اتفق اللاعب وإدارة ناديه على انتقاله إلى الفريق الباريسي، غير أن عدم إيجاد آينتراخت فرانكفورت للبديل قد يُساهم في تعثر الصفقة.

وأوضح المصدر ذاته، بأن راندال كولو مواني كان يتحلى بالصبر قبل أن يدخل في مرحلة التوتر مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي، علماً أن هناك اتفاق ثلاثي على انتقال المهاجم الفرنسي إلى باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو.

لمُتابعة أحدث أخبار الميركاتو

وأشار التقرير ذاتها، إلى أن اللاعب اتفق مع النادي الباريسي قبل عدة أسابيع. إلا أن هناك شرطاً شبه إلزامي وهو إ]جاد الفريق الألماني بديلاً قبل حسم الصفقة، وهو ما يزيد الضغط على اللاعب.

ولم ينجح النادي الألماني في التعاقد مع مهاجم بديل لمهاجمه الفرنسي راندال كولو مواني، مما يعزز فرضية فشل انتقاله إلى النادي الباريسي.

ويرتبط راندال كولو مواني بعقد مع آينتراخت فرانكفورت يمتد إلى غاية عام 2027، ويتواجد حالياً في باريس في انتظار حسم الصفقة.

تصنيفات