سيموني إنزاغي: إنتر يريد أن يستمر في الحلم الأوروبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي خلال مؤتمر صحافي في إسطنبول عشية نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي - 9 يونيو 2023 - Reuters
مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي خلال مؤتمر صحافي في إسطنبول عشية نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي - 9 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد سيموني إنزاغي أن إنتر ميلان اكتسب ثقة أكبر في قدراته بعد التمكن من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لذا سوف يستهدف إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في الموسم الجديد.

وقال إنزاغي في أول تصريح له بعد سحب قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا: "نريد أن نستمر في الحلم".

ولم يخسر النيراتزوري سوى بفارق ضئيل أمام مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في نهائي أتاتورك بمدينة اسطنبول التركية، وهو أول تحدٍ له على اللقب منذ الثلاثية عام 2010.

وأوقعت القرعة نادي إنتر ميلان في المجموعة الرابعة رفقة أندية بنفيكا البرتغالي وسالزبورغ النمساوي والعائد بعد غياب طوبل ريال سوسيداد.

وقال إنزاغي لقناة إنتر تي في "في الموسم الماضي خضنا رحلة مذهلة قادتنا إلى النهائي في إسطنبول، وكنا على بعد خطوة واحدة من الحلم".

تابع "لقد واجهنا فرقاً رائعة في طريقنا للنهائي، وقاتلنا على ملاعب صعبة، خسرنا اللقب، لكن كل هذا أعطانا المزيد من الثقة في قدراتنا، دوري أبطال أوروبا هو مرحلة مهمة حيث نريد أن نكون أبطالًا مرة أخرى".

كان نادي بنفيكا البرتغالي على رأس المجموعة الرابعة كمصنف أول، بفعل تتوجه بلقب الدوري البرتغالي الموسم الماضي.

كما أصبح نادي سالزبورغ النمساوي لاعباً أساسياً في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واحتل ريال سوسيداد المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي بفضل الدفاع الصلب بعد منافسة شرسة مع فياريال حتى آخر جولتين من الموسم.

وعن المواجهات القادمة، قال إنزاغي: "جميع المباريات ستكون صعبة، كما هو الحال دائماً في هذه البطولة، حيث لا أحد يمنحك أي شيء بالمجان، جميع منافسينا يمتازون بالتنظيم الجيد".

وأتم حديثه "سنقدم كل ما لدينا، لأننا نريد أن نعطي شعوراً بالاستمرارية في رحلتنا، نحن إنتر ونريد مواصلة الحلم."

ويتمتع إنتر بسجل قوي للغاية أمام بنفيكا، حيث حقق ثلاث انتصارات وتعادلين في مواجهاتهما القارية، ويشمل ذلك نهائي كأس أوروبا عام 1965 وفوزه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات