غندوزي يصل روما لإتمام صفقة انتقاله إلى لاتسيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتيو غندوزي لحظة وصوله إلى روما للتوقيع مع لاتسيو - 30 أغسطس 2023  - X/OfficialSSLazio
ماتيو غندوزي لحظة وصوله إلى روما للتوقيع مع لاتسيو - 30 أغسطس 2023 - X/OfficialSSLazio
دبي-أ ف ب

حطّ لاعب الوسط الفرنسي الدولي ونادي أولمبيك مارسيليا، ماتيو غندوزي، في روما بعد ظهر الأربعاء، تمهيداً لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع لاتسيو، كما أعلن وصيف بطل إيطاليا الموسم الماضي.

وبعد يوم من وصول المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو إلى العاصمة الإيطالية، حيث كان في استقباله 5 ألاف من مشجعي روما، تجمهر آلالاف من أنصار لاتسيو في مطار كيامبينو للترحيب بغندوزي.

ويتعيّن على غندوزي اجتياز الفحص الطبي بنجاح مساء الأربعاء قبل التوقيع على عقده رسمياً مع لاتسيو الخميس.

وبحسب الصحف الإيطالية، توصل مارسيليا ولاتسيو إلى اتفاق للحصول على إعارة مع إلزامية الشراء بمبلغ إجمالي قدره 13 مليون يورو، يضاف إليه 5 ملايين يورو مكافآت.

وسبق لغندوزي (24 عاماً)، أن دافع عن ألوان أندية لوريان ومارسيليا في فرنسا، وهيرتا برلين الألماني وأرسنال الانجليزي.

وانضم غندوزي إلى مارسيليا عام 2021، وسرعان ما أصبح أساسياً خلال موسم 2021-2022 تحت قيادة المدرب الارجنتيني خورخي سامباولي.

لكن غندوزي عانى لفرض نفسه لدى تسلّم المدرب الكراوتي ايغور تيدور مسؤولية الاشراف على الفريق، ففقد مكانه في التشكيلة الاساسية، ليحذو المدرب الجديد الاسباني مارسيلينو هذا الموسم للنادي الجنوبي حذو سلفه.

ولم يحقق لاتسيو الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بداية جيدة في الدوري الايطالي حيث خسر مباراتيه الأولين حتى الان ويحتل المركز الثامن عشر حاليا وسيخوض مباراة في غاية الصعوبة خارج ملعبه في الجولة الثالثة ضد نابولي بطل الموسم الفائت السبت المقبل.

تصنيفات