تعثر مفاوضات سان جيرمان لضم مواني.. وإيكيتيكي قد يحل الأزمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم آينتراخت فرانكفورت كولو مواني خلال مباراة يونيون برلين بكأس ألمانيا - 4 مايو 2023  - Reuetrs
مهاجم آينتراخت فرانكفورت كولو مواني خلال مباراة يونيون برلين بكأس ألمانيا - 4 مايو 2023 - Reuetrs
دبي-محمود ماهر

تعثرت مفاوضات باريس سان جيرمان مع آينتراخت فرانكفورت لضم الجناح المهاجم الدولي الفرنسي كولو مواني، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2023.

وطلبت إدارة النادي الباريسي من المدرب الجديد، لويس إنريكي، التضحية بالمهاجم الحالي للفريق هوغو إيكيتيكي بادخاله في العرض الجديد الذي ينوي تقديمه لآينتراخت فرانكفورت لإقناعه بترك مواني.

وقال راديو مونت كارلو الفرنسي "المفاوضات تعثرت بشأن انتقال راندال كولو مواني إلى باريس سان جيرمان بسبب مغالاة نادي آينتراخت فرانكفورت، حيث اشترط الحصول على 100 مليون يورو".

وخلال الـ 24 ساعة تباعدت وجهات النظر بين باريس سان جيرمان وآينتراخت فرانكفورت في المفاوضات بشأن راندال كولو مواني، حيث وصل العرض الأخير من بطل الدوري الفرنسي لحوالي 70 مليون يورو بالاضافة لمكافآت متفرقة تسدد على مدار فترة عقده.

ورفض النادي الألماني الاقتراح الفرنسي، الأمر الذي دفع إدارة سان جيرمان لتفكر بجدية في إدخال هوغو إيكيتيكي في الصفقة بالاضافة لمبلغ مالي.

لكن وفقاً لمصادر RMC Sport الفرنسية "لم يتوصل هوغو إيكيتيكي إلى اتفاق مع آينتراخت فرانكفورت، حتى أن المهاجم رفض عرضين،. ولديه اهتمامان واضحة من الدوري الإنجليزي".

راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني - 21 يناير 2023
راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني - 21 يناير 2023 - twitter/RandalKMfan

تابع نفس المصدر "كي تتم عملية انتقال مواني إلى باريس، يجب أن تتفق جميع الأطراف بسرعة، حيث سيغلق السوق مساء الجمعة 1 سبتمبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت ألمانيا".

جدير بالذكر وصول راندال كولو مواني في صفقة انتقال حر إلى فرانكفورت في نهاية عقده مع نانت الفرنسي، وبدأ موسمه الحالي بشكل جيد للغاية بتسجيل 3 أهداف في أربع مباريات، كما سجل الموسم الماضي 23 هدفاً وقدم 17 تمريرة حاسمة في 46 مباراة بجميع المسابقات.

تصنيفات