النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي بهدف الجلاصي

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة النجم الرياضي الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي - 29 أغسطس 2023  - Facebook/Etoile Sportive du Sahel
من مباراة النجم الرياضي الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي - 29 أغسطس 2023 - Facebook/Etoile Sportive du Sahel
دبي-زياد عطية

سجل حمزة الجلاصي هدفاً لنادي النجم الرياضي الساحلي من ركلة جزاء خلال الشوط الثاني ليقود فريقه لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري التونسي لكرة القدم، على حساب اتحاد بن قردان (1-0) في الأسبوع الثاني من المسابقة.

وتدارك النجم بطل النسخة الماضية بدايته المتعثرة حين خسر في الجولة الأولى من الأولمبي الباجي (2-1)، وحقق الفوز، يوم الثلاثاء، ليصل إلى نقطته الثالثة في المركز الثاني من المجموعة الثانية، خلف المتصدر الإفريقي برصيد 4 نقاط.

وبعد شوط أول متواضع غابت فيه الفرص من الجانبين، أهدر مهاجم النجم يوسف العبدلي أول فرصة محققة في الدقيقة 47 حين تلقى عرضية من الظهير الأيمن راقي العواني، ولم ينجح في استغلال موقعه المناسب أمام المرمى.

وتألق حارس اتحاد بن قردان سيف الدين الشرفي في الدقيقة 58، وتصدى لتسديدة أرضية قوية للاعب البديل أصيل الجزيري.

وحصل النجم الساحلي على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد لمسة يد من المدافع شوقي بن خذر، ونجح المدافع حمزة الجلاصي في تسجيلها في الدقيقة 72.

وسجل الجلاصي ثاني هدف له في الدوري التونسي هذا الموسم، بعد أن هز شباك الأولمبي الباجي من ركلة جزاء أيضاً في الجولة الماضية.

وتلقى بن قردان خسارته الثانية على التوالي، بعد أن خسر على ملعبه في الجولة الأولى أمام الإفريقي 1-0.

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني، الأربعاء، بلقاء الملعب التونسي مع الأولمبي الباجي وفي رصيد كل منهما 3 نقاط، حيث سيسعى كل منهما لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة الثانية.

تصنيفات