شاهد.. الانتر يُفسد خطة رانييري ويُسقط كالياري بثنائية نظيفة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جانب من مباراة كالياري وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 28-8-2023 - twitter/inter_en
جانب من مباراة كالياري وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 28-8-2023 - twitter/inter_en
دبي-محمود ماهر

سقط نادي كالياري على ملعبه أونيبول دوموس بهدفين دون رد أمام ضيفه الانتر في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، مساء اليوم الاثنين، ليواصل فريق الأفاعي مشاركة ميلان ونبولي وهيلاس فيرونا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط لكل فريق.

أفسد الانتر بقيادة ثنائي الهجوم ماركوس تورام ولاوتارو مارتينيز خطة المدرب المخضرم كلاوديو رانييري الذي حاول غلق المساحات باستخدام 3 لاعبين بنزعة دفاعية في خط الوسط مع 4 مدافعين، برسم تكتيكي 4-4-2.

ورغم وجود 7 لاعبين من كالياري داخل المنطقة الجزاء، نجح الانتر في تسجيل هدف التقدم عن طريق الظهير الأيمن الدولي الهولندي دينزل دومفريس الذي تحرك بين الخطوط من دون كرة ليطلق تسديدة مُتقنة على أقصى يمين الحارس فور تسلمه تمريرة بينية من ماركوس تورام في الدقيقة 21.

اندفع بعدها كالياري في الخطوط الأمامية لعل وعسى ينجح في معادلة النتيجة سريعاً، إلا أن شباكه مُنيت بهدف ثان في الدقيقة 30 إثر هجمة مرتدة نموذجية قادها الجناح الأيسر الإيطالي فيديريكو دي ماركو.

ومرر دي ماركو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء نحو لاوتارو مارتينيز الذي تسلمها بمهارة فردية فائقة وسط حراسة اثنين من مدافعي كالياري، ليقوم بتمهيدها لنفسه قبل التسديد في الشباك عند الدقيقة 30.

وقام المدير الفني لإنتر ميلان سيموني إنزاغي بإجراء عدة تغييرات تكتيكية خلال الشوط الثاني، حافظت له على النتيجة كما هي حتى النهاية.

وأشرك إنزاغي كل من خوان كوادرادو القادم من يوفنتوس بالمجان هذا الصيف، ليلعب بدلاً من دينزل دونفريس، على الرواق الأيمن.

كما شارك كل من كارلوس أغوستو وفراتيسي في الدقيقة 71 بدلاً من دي ماركو ونيكولو باريلا، وفي الدقيقة 77 أخذ آرناوتوفيتش مكان ماركوس تورام في الخط الأمامي، ثم شارك سينسي بدلاً من مخيتاريان في الدقيقة 82.

شاهد فيديو أهداف انتر ميلان وكالياري اليوم

 

تصنيفات