شاهد.. الاتحاد يفوز على الوحدة بثلاثية في دوري روشن السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جوتا مهاجم الاتحاد يحتفل بهدفه في شباك الوحدة - 28 أغسطس 2023 - twitter/SPL
البرتغالي جوتا مهاجم الاتحاد يحتفل بهدفه في شباك الوحدة - 28 أغسطس 2023 - twitter/SPL
دبي-الشرق

أكرم الاتحاد وفادة مضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

تناوب على تسجيل ثلاثية بطل الدوري الموسم الماضي كل من رومارينهو (63) وزميله جوتا (67) قبل أن يختتم ايغور كورونادو مهرجان الأهداف في الدقيقة (73).

وبهذا الفوز واصل الاتحاد تربعه على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه الفوز في أربع مباريات خلال الجولات الأربع الأولى.

من جهته تجمد رصيد الوحدة في ست نقاط بالمركز السادس.

ولم يقوَ كريم بنزيما على مواصلة اللعب بسبب الإصابة وطلب أن يُغادر المستطيل الأخضر متأثراً بالضربة التي تعرض لها على مستوى عضلة الفخذ الأيسر في الدقيقة 42 ليترك مكانه لزميله جوتا الوافد الجديد على الاتحاد من سيلتيك الأسكتلندي.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

دفاع محكم من الوحدة وانتفاضة للاتحاد في الشوط الثاني

دخل الوحدة بخطة دفاعية محكمة للحد من الخطورة الهجومية لنادي الاتحاد بقيادة الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

واضطر مهاجموا الاتحاد للعودة إلى الخلف للعودة بالكرة، بعد أن أغلق الوحدة جميع الممرات.

وفي الدقيقة 26 هدد الاتحاد مرمى الوحدة بواسطة عبد الرزاق حمد الله الذي سدد فوق المرمى في وقت كان الأفضل أن يُمرر لزميله كريم بنزيما الذي كان وضعية مناسبة.

عبد الرزاق حمد الله لم يكُن موفقا في هذه المواجهة بعد أن وضعه فابينهو وجها لوجه أمام مرمى الوحدة بتمريرة ذهبية، غير أنه ضيع الفرصة بطريقة غريبة في الدقيقة 33.

 

ولم يقوَ كريم بنزيما على مواصلة اللعب بسبب الإصابة وطلب أن يُغادر المستطيل الأخضر متأثراً بالضربة التي تعرض لها على مستوى عضلة الفخذ الأيسر.

وحاول الطاقم الطبي لنادي الاتحاد تقديم الاسعافات الأولية للنجم الفرنسي لمواصلة اللقاء دون جدوى.

وأشار كريم بنزيما إلى الجهاز الفني بضرورة تغييره في الدقيقة 42 ليتارك مكانه لزميله جوتا الوافد الجديد على الاتحاد من سيلتيك الأسكتلندي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

في الشوط الثاني واصل الاتحاد ضغطه الكبير على مرمى الوحدة، لتضيع كرة خطيرة بواسطة ايغور كورنادو في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 63 افتتح رومارينهو التسجيل للاتحاد بهدف رائع بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 67 نجح البديل جوتا في تسجيل الهدف الثاني بعد أن انسل من الدفاع ليُسدد في مرمى الوحدة.

ايغور كورونادو أنهى مسلسل أهداف الاتحاد بهدف ثالث من تسديدة قوية في الدقيقة 73، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

تصنيفات