برايتون يرغب في التعاقد مع أمين عدلي جناح باير ليفركوزن

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي أمين عدلي جناح نادي باير ليفركوزن الألماني  - AFP
الفرنسي أمين عدلي جناح نادي باير ليفركوزن الألماني - AFP
دبي-الشرق

يدرس نادي برايتون الإنجليزي إمكانية التعاقد مع جناح باير ليفركوزن الألماني أمين عدلي قبل 3 أيام من غلق الميركاتو الصيفي 2023 صباح يوم الأول من سبتمبر المقبل.

ووفقاً لما نقله موقع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسي فقد تحصلت إدارة برايتون على الضوء الأخضر من ممثل اللاعب للدخول في مفاوضات جادة مع مسؤولي باير ليفركوزن للاتفاق على قيمة الصفقة بعدما وافق اللاعب على البنود الشخصية المقترحة.

ومع ذلك فإن إقناع ليفركوزن بالموافقة على رحيله سيكون معقداً، حيث تتردد الأندية الألمانية بشدة فيما يخص صفقات اليوم الأخير من السوق، ولا يود ليفركوزن خسارة الفرنسي هذا الصيف بعد رحيل موسى ديابي إلى أستون فيلا في وقت سابق.

وباع ليفركوزن الفرنسي موسى ديابي إلى أستون فيلا خلال الصيف بمبلغ ضخم تجاوز ال45 مليون إسترليني، لذا فإن السماح برحيل لاعب مهاجم آخر سيحد من خيارات المدرب تشابي ألونسو الهجومية، وسيؤثر بالسلب على البداية المثالية للفريق في البوندسليغا هذا الموسم.

أنهى فريق باير ليفركوزن صفقة التعاقد مع مهاجم ساوثهامبتون ناثان تيلا جاء بديلاً لديابي.

وسيؤدي بيع عدلي إلى إعادة فريق البوندسليغا إلى المربع الأول، مع وجود وقت محدود للعثور على بديل مع إغلاق فترة الانتقالات يوم الجمعة، ما يفسر ترددهم في بيع عدلي.

جدير بالذكر كلف عدلي خزينة ليفركوزن حوالي 7 ملايين يورو عندما انضم إليه من فريق تولوز الفرنسي في صيف عام 2021، وتزايد اهتمام أندية أوروبا به بشكل كبير منذ ذلك الحين، حيث لفت عدلي الأنظار في موسمه الأول بتسجيل أربعة أهداف وتقديم أربع تمريرات حاسمة في 34 مباراة بجميع المسابقات.

في الموسم الماضي رفع أرقامه إلى مستوى أعلى حيث سجل سبعة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة أخرى في 38 مباراة في جميع المسابقات.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات