مانشستر يونايتد يُقدم عرضاً لضم ماركوس ألونسو من برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس ألونسو مدافع برشلونة في مباراة فريقه أمام فياريال - 27 أغسطس 2023 - Reuters
ماركوس ألونسو مدافع برشلونة في مباراة فريقه أمام فياريال - 27 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

وضع مانشستر يوناتيد الإنجليزي عرضاً على طاولة برشلونة الإسباني للتعاقد مع مدافعه ماركوس ألونسو خلال فترة الانقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن "الشياطين الحمر" أقدموا على خطوة مفاجئة في آخر أيام الميركاتو الصيفي، وذلك بتقديم عرض رسمي للتعاقد مع ماركوس ألونسو، الذي شارك رسمياً في اللقاء الأخير لفريقه برشلونة أمام فياريال، الأحد، بعدما نجحت إدارة فريقه في تسجيله.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن عرض مانشستر يوناتيد يمتد لموسمين، علماً أن اللاعب لم يكن يُفكر في الرحيل عن برشلونة لكن قراره قد يتغير، كما أن رحيله قد يُشكل مشكلة للبلوغرانا الذي لن يتبقى له سوى أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر، عقب رحيل جوردي ألبا إلى الدوري الأميركي.

لمُتابعة أحدث أخبار الميركاتو

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع ظهير أيسر من أجل تعويض لوك شوك الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة غير محددة، ليقع اختيار المدرب إريك تن هاغ على ماركوس ألونسو الذي يملك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، بحكم أنه قضى فترة طويلة في نادي تشيلسي.

وما يجعل برشلونة قد لا يُمانع رحيل ماركوس ألونسو هو أن النادي يحتاج لتخفيض فاتورة الأجور، من أجل تسجيل إينيغو مارتينيز وجواو كانسيلو الذي يُنتظر وصوله إلى النادي قريباً.

تصنيفات