موعد مباراة إنتر ميامي وناشفيل في دوري MLS الأميركي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي يحتفل بهدفه في مرمى ناشفيل إف سي في نهائي كأس الدوريات 2023 - 20 أغسطس 2023 - Reuters
ليونيل ميسي يحتفل بهدفه في مرمى ناشفيل إف سي في نهائي كأس الدوريات 2023 - 20 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

يتجدد اللقاء بين إنتر ميامي وناشفيل للمرة الثانية في أقل من 10 أيام، ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين MSL منتصف هذا الأسبوع، بعدما تقابلا في نهائي بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى المؤهلة إلى دوري أبطال الكونكاكاف 2024.

لجأ رفاق ليونيل ميسي يوم 20 أغسطس الجاري لتسجيل 10 ركلات جزاء ترجيحية من أجل التتويج بلقب كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى على حساب ناشفيل، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

وسيتطلع فريق ناشفيل لرد اعتباره من تلك الخسارة، لكن المهمة لن تكون سهلة بطبيعة الحال، خاصةً أن المباراة ستقام على ملعب إنتر ميامي "لوكهارت" في مدينة فلوريدا.

وبصرف النظر عن سلاح الأرض والجمهور، يعيش إنتر ميامي أفضل فتراته الفنية منذ وصول ثلاثي برشلونة السابق ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأثار مستوى إنتر ميامي اعجاب خبراء كرة القدم حول العالم في المباريات الـ 9 الماضية التي شهدت مشاركة ليونيل ميسي وتسجيله للأهداف باستثناء مباراة واحدة كانت أمام سينسيناتي في كأس أميركا المفتوحة.

وأحرز ميسي أول أهدافه في دوري MLS الأميركي للمحترفين بعد نزوله من على دكة البدلاء أمام نيويورك ريد بولز مطلع هذا الأسبوع، ليساهم في فوز إنتر ميامي 2/0، والخروج من قاع جدول ترتيب الدوري.

وتقدم إنتر ميامي من المركز الأخير (15) إلى المركز الـ 14 برصيد 21 نقطة بعد فوزه على نيويورك ريد بولز، ولا تزال للفريق ثلاث مباريات مؤجلة، إذا ما تمكن من حصد 9 نقط سيجد نفسه في منافسة على المركز التاسع المؤهل إلى مرحلة التتويج بلقب الدوري الأميركي موسم 2023.

ما توقيت مباراة إنتر ميامي وناشفيل؟

يحين موعد مباراة إنتر ميامي وناشفيل، صباح يوم الخميس الموافق 31 أغسطس، في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 00:30 بتوقيت غرينيتش.

هدف ميسي في نهائي كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى أمام ناشفيل 20-8-2023
هدف ميسي في نهائي كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى أمام ناشفيل 20-8-2023 - Reuters

وتنقل المباراة على منصة Appel TV+ الناقل الحصري لمباريات الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم العالمية، ومباريات إنتر ميامي.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين إنتر ميامي وناشفيل في جميع المسابقات بفوزين لكل فريق، وانتهى التعادل الوحيد بفوز إنتر ميامي بفارق ركلات الجزاء في نهائي كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى.

كم عدد أهداف ميسي مع إنتر ميامي حتى الآن؟

سجل ليونيل ميسي ما مجموعه 11 هدفاً مع نادي إنتر ميامي منذ انضمامه للفريق منتصف شهر يوليو الماضي، بواقع 10 أهداف في 7 مباريات ببطولة دوريات أميركا الشمالية والوسطى، وهدف في الدوري المحلي أمام نيويورك ريد بولز، ليصل لـ 11 هدف في 9 مباريات.

ميسي يحتفل ببلوغ نهائي كأس أميركا 2023 مع إنتر ميامي
ميسي يحتفل ببلوغ نهائي كأس أميركا 2023 مع إنتر ميامي - Twitter/intermiami

وفي المباراة الوحيدة التي لم يُسجل فيها ميسي أمام سينسيناتي، بنصف نهائي كأس أميركا المفتوحة، تمكن من صناعة هدفين لنفس اللاعب ليوناردو كامبانيا، قبل أن يحرز ركلة الجزاء الترجيحية الأولى ليُمهد الطريق أمام فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 4/5 والصعود للمباراة النهائية.

تصنيفات