روي كين: مونت وفرنانديز ظهرا كتلاميذ المدارس أمام توتنهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق - AFP
روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق - AFP
دبي-الشرق

وجه النجم السابق لمانشستر يونايتد روي كين نقداً لاذعاً للاعبي الفريق الحاليين الإنجليزي ماسون ماونت والبرتغالي برونو فيرنانديز بعد أدائهما المتواضع في مواجهة توتنهام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام في شمال لندن ليلة أمس والتي خسرها الشياطين بهدفين دون رد.

أكد روي كين أن لاعبي خط الوسط ظهرا مثل "تلاميذ المدارس" ضد توتنهام مشككاً في الأساليب التدريبية التي يتبعها المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ.

وتعرض يونايتد لهزة حقيقية في مستهل مشواره بالموسم الكروي الجديد، حين ظهر بمستوى سيء للغاية في الجولة الثانية من البريميرلييغ، وسط هيمنة من جانب توتنهام في الشوط الثاني ما جعلهم يسجلون هدفين.

أحرز بابي سار الهدف الأول من مسافة قريبة بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، ووضع المدافع ليساندرو مارتينيز الكرة في مرماه في آخر أطوار المباراة.

وخلال تحليل كين للمباراة على قناة سكاي سبورتس، قال موجهاً حديثه للاعب الوسط الجديد ماسون مونت وزميله برونو فرنانديز: "لم يكن لهما أي وزن في خط الوسط".

أضاف روي كين "تنظر إلى اللاعبين الستة في النصف الثاني من الملعب، عندما لا يكون الاستحواذ لك، فلن يعطوك أي شيء على الإطلاق".

أوضح "عندما ألقي نظرة على مونت وفرنانديز، فإنهما يبدوان مثل تلاميذ في المدرسة! لم يكن لديهما القدرة والقوة البدنية لاستعادة الكرة من الخصم".

كما انتقد روي كين مدرب يونايتد بقوله "نحن نقدم الأعذار لهم طوال الوقت، قيل لنا أن تين هاغ مدرب رائع ولكن نحن بحاجة لرؤية ذلك على أرضية الميدان".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات