هاتريك بيهرنس يصدم ماينتس ويضع يونيون برلين في المقدمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعبي يونيون برلين بتسجيل هدف في شباك ماينز - 20 أغسطس 2023 - reuters
فرحة لاعبي يونيون برلين بتسجيل هدف في شباك ماينز - 20 أغسطس 2023 - reuters
برلين-رويترز

أحرز اللاعب كيفن بيهرنس ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد بهم فريقه يونيون برلين لتحقيق الفوز على ضيفه ماينتس بنتيجة 4-1 في افتتاح الدوري الألماني "بوندسليغا".

واحتل يونيون برلين المركز الثالث بفارق الأهداف عن شتوتغارت المتصدر بعد فوزه بخماسية على بوخوم، وبايرن ميونيخ الثاني الذي انتصر على فيردر بريمن خارج قواعده برباعية.

شهدت مباراة يونيون برلين وماينتس إهدار الزوار لركلتي جزاء ما أدى إلى خسارتهم الجولة الافتتاحية في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم موسم 2024/2023.

واحتاج صاحب الأرض إلى 52 ثانية فقط ليفتتح النتيجة بواسطة نجم المباراة "بيهرنس" إثر ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من جيروم روسيلون ليصبح أسرع هدف في تاريخ يونيون في دوري الأضواء والشهرة.

عزز يونيون، الذي بلغ دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي، تفوقه بضربة رأس جديدة من بيهرنس البالغ عمره 32 عاماً.

وردت العارضة كرة من يونيون قبل أن ينقذ روبن تسنتنر حارس ماينتس فرصة رائعة حيث أبعد تسديدة مذهلة من ديوجو ليتي إلى فوق المرمى.

وتحسن مردود ماينتس بعد العودة من الاستراحة فحصل على ركلة جزاء، إلا أن مهاجمه لودوفيتش أجورك سددها ضعيفة في يد الحارس فريدريك رونوف.

وبعد إهدار ركلة الجزاء بدقيقة واحدة حصل الفريق الضيف على مراده عندما قلص الفارق بتسديدة مباشرة من أنتوني كاتشي ليجعلها 1/2.

لكن بيهرنس أعاد تفوق يونيون برلين بفارق هدفين بإكمال ثلاثيته في الدقيقة 70.

وسدد الفرنسي أجورك في العارضة ثم حصل ماينتس على ركلة جزاء أخرى بسبب لمسة يد قبل ثلاث دقائق من النهاية، غير أن الحارس رونوف مرة أخرى بإنقاذ تسديدة أجورك.

وأكمل اللاعب ميلوش بانتوفيتش أهداف يونيون في الوقت المحتسب بدل الضائع ليُنهي المقابلة بنتيجة 1/4.

للمزيد من احصاءات المباراة:

اقرأ أيضاً:

تصنيفات