إيمريك لابورت يوافق على عرض النصر مقابل 25 مليون يورو سنوياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي يحمل لقب دوري أبطال أوروبا - 10 يونيو 2023 - Reuters
إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي يحمل لقب دوري أبطال أوروبا - 10 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

وافق المدافع الدولي الإسباني ذو الأصل الفرنسي، إيميريك لابورت، على العرض المُقدم له من جانب نادي النصر السعودي، للرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي قبل غلق الميركاتو الصيفي 2023.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، إن مدافع مانشستر سيتي تلقى عرضاً لا يُرفض من إدارة نادي النصر السعودي.

أضاف "المفاوضات بين الأطراف الثلاثة متقدمة بشأن توقيع عقد مدته 3 مواسم مقابل راتب سنوي 25 مليون يورو".

ويتطلع النصر إلى حسم صفقات خارجية جديدة، لا سيما في منطقة قلب الدفاع، قبل نهاية فترة التنقلات اللاعبين هذا الصيف، بعد بدايته المتعثرة في منافسات دوري روشن السعودي.

وسقط الفريق الأصفر في فخ الخسارة خلال أول جولتين من الدوري السعودي للمحترفين أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 والتعاون بنتيجة 2-0 ليجد نفسه في قاع جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، خرج لابورت من حسابات مدربه بيب غوارديولا في بداية الموسم الكروي الجديد، حيث لم يحصل على أي فرصة رغم حاجة الدفاع للاعب جاهز مثله في ظل غياب جون ستونز وروبن دياز للإصابة.

وأصبح مان سيتي يتوفر على خيارات دفاعية عديدة عقب قدوم الدولي الكرواتي جوسكو غفارديول من ريد بول لايبزيغ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذي انضم إلى جانب البرتغالي روبن دياز، والسويسري مانويل أكانجي، والهولندي ناثان أكي، فضلاً عن نجم كرة القدم الإنجليزية جون ستونز.

لمُتابعة أحدث أخبار الدوري السعودي

تصنيفات