تأثير بيلينغهام ينقذ ريال مدريد من الهزيمة في معقل ألميريا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام متوسط ميدان ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك ألميريا - 19 أغسطس 2023 - Reuters
جود بيلينغهام متوسط ميدان ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك ألميريا - 19 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أنقذ تأثير لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام فريق ريال مدريد من الخسارة على ملعب ألميريا، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت، حيث قاد الملكي لقلب التأخر بهدف إلى فوز مثير خلال الشوط الثاني بنتيجة 3/1.

وأثر بيلينغهام على أداء ريال مدريد في الجولة الأولى عندما سجل في فوز الفريق 2/0 على ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بلباو، وعاد ليتكرر المشهد نفسه لكن بصورة أكثر إثارة أمام ألميريا الذي فاجأ الجميع بتسجيل هدف السبق.

تأخر ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق لاعبه السابق أريباس الذي حول كرة عرضية نموذجية أرسلت من الجهة اليسرى، لتعانق رأسيته الزاوية اليسرى للحارس أندري لونين.

ورد ريال مدريد بثلاثة أهداف لكل من جود بيلينغهام في مناسبتين وزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، ليواصل النادي الملكي تصدر جدول ترتيب الليغا.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

ألميريا فاجأ ريال مدريد بهدف أول من ضربة رأسية محكمة من سيرجيو أريباس في الدقيقة 3، لكن الريال تجاوز الصدمة سريعاً وتحرك بقوة باحثاً عن تعديل الكفة من خلال مجموعة الفرص السانحة للتسجيل، والتي شكلت خطورة كبيرة على دفاع ألميريا.

وفي الدقيقة 19 نجح جود بيلينغهام من إدراك التعادل لفريقه ريال مدريد بعد كرة عرضية وصلت إلى فيديريكو فالفيردي الذي لعبها بالرأس قبل أن تسقط أمام المهاجم الإنجليزي ويُسكنها الشباك.

وسجل ريال مدريد الهدف الثاني بواسطة متوسط ميدانه الألماني توني كروس في الدقيقة 47، لكن الحكم لم يحتسبه.

قبل أن يعود توني كروس ويرفع كرة رائعة على رأس جود بيلينغهام الذي سجل منها الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 73 سجل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد بطريقة رائعة، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-1.

تصنيفات