رودريغو يكشف تفاصيل تفضيله الانضمام لريال مدريد على برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال رودريغو بتسجيل هدف لريال مدريد في مرمى أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني - 12 أغسطس 2023  - Twitter/@realmadrid
احتفال رودريغو بتسجيل هدف لريال مدريد في مرمى أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني - 12 أغسطس 2023 - Twitter/@realmadrid
دبي-الشرق

كشف النجم البرازيلي لنادي ريال مدريد رودريغو غوس تفاصيل اختياره اللعب في صفوف النادي الملكي على حساب غريمه برشلونة، وجاء ذلك خلال حوار مطول أجراء اللاعب مع شبكة غلوبو سبورت البرازيلية "Globoesporte".

ضم ريال مدريد رودريغو صيف 2019 من نادي سانتوس البرازيلي مقابل 50 مليون دولار، واستطاع اللاعب إثبات نفسه بقوة خلال موسم 2021-2022 بعد فترة من الجلوس على دكة البدلاء.

واستغل رودريغو إصابات غاريث بيل وإدين هازارد ولوكاس فاسكيز ليحجز لنفسه مكاناً دائماً في تشكيلة كارلو أنشيلوتي، قبل أن يتسبب في التتويج بدوري الأبطال عام 2022.

وقال رودريغو في تصريحاته مع شبكة غلوبو سبورت بعد أيام من تسجيل الهدف الافتتاحي لريال مدريد في الليغا هذا الموسم: "عملياً كل شيء كان على ما يرام مع برشلونة، كانوا بحاجة فقط للتوقيع، وسألت والدي:" لا شيء من ريال مدريد؟".

وأضاف: "الاقتراحات جاءت من جميع الفرق ولا شيء من ريال مدريد. لذلك، طلبت انتظار عطلة نهاية الأسبوع لأنه سيكون لدينا مباراة مع فيتوريا. ذهبت إلى المباراة مع فيتوريا، وسجلت ثلاثة أهداف، وقدمت المساعدة، وفزنا 5-2".

أوضح: "خلال تلك المباراة اتصل ريال مدريد بوالدي ولم يكن عليهم حتى تقديم العرض، سألوني فقط إذا كنت أرغب في الذهاب وكان والدي يعرف إجابتي بالفعل".

وقال النجم البرازيلي أنه في اليوم التالي، كان يلعب ألعاب الفيديو وكان مع والدته، ثم غادر والده في الصباح دون أن يبلغه بشيء.

واستطرد "في نهاية فترة ما بعد الظهر، عاد والدي إلى المنزل، وتجاوزني وأمي ولكن دون التحدث إلى أحد. توجهت مباشرة إلى غرفتي وكان هناك قميص ريال مدريد وقميص برشلونة".

وكشف رودريغو أن والده سافر لزيارة منشآت برشلونة، قائلاً في ختام حواره: "أخذ والدي القميصين وألقاهما علي وقال: " الآن، أنت تختار. لم أفكر في الأمر، لقد كان ريال مدريد."

تصنيفات