فابينيو: خلل دفاعي للرائد ساعدنا.. والاتحاد سيتطور أكثر

time reading iconدقائق القراءة - 2
فابينيو لاعب وسط الاتحاد خلال مواجهة الرائد - 14 أغسطس 2023 - x/@ittihad
فابينيو لاعب وسط الاتحاد خلال مواجهة الرائد - 14 أغسطس 2023 - x/@ittihad
دبي-الشرق

كشف متوسط الميدان البرازيلي فابينيو عن وجود خلل دفاعي في فريق الرائد، ساعد الاتحاد على تحقيق الفوز في أول مباراة بمنافسات دوري روشن السعودي مساء اليوم الاثنين 14 أغسطس.

انتهى اللقاء بفوز حامل اللقب بثلاثة أهداف دون رد جميعها جاءت خلال الشوط الثاني من المباراة التي استضافها ملعب الرائد.

وقال فابينيو في حديثه مع قناة SSC السعودية "أعتقد أننا كنا جيدين في الشوط الأول، حيث تمكنا من السيطرة على إيقاع المباراة وهذا رغم الجو الحار وهو ما يعتبر أمراً صعباً، ولكن رغم ذلك تمكنا من السيطرة على مجريات اللعب".

وأضاف اللاعب "رغم أننا لم نصنع الكثير من الفرص ما عدا فرصة أو اثنتين في الشوط الأول، ولكن في الثاني كنا أفضل بكثير حيث سجلنا 3 أهداف، كان بإمكاننا تسجيل المزيد ولكن أهم شيئ أننا استحوذنا وكان هنالك تأني وسيطرة على إيقاع المباراة".

وبخصوص طريقة لعب الاتحاد قال فابينيو "بالنسبة للفريق المنافس كان رقم 7 أفضل لاعب عندهم (أمير سعيود) ، قمنا باستغلال الخلل الدفاعي للفريق المنافس، و لكن يجب التأكيد على أن تمركزنا في الشوط الثاني كان بشكل أفضل".

وعن أدائه رفقة باقي زملائه "هذه أول مباراة لي مع الاتحاد وفي الدوري وأتمنى أن يكون الأداء أفضل في الفترة المقبلة".

وختم البرازيلي حديثه: "أنا في مرحلة عمرية جيدة جداً في مساري الكروي، لعبت 5 سنوات في ليفربول في مستوى عالي جداً وكنت من أفضل اللاعبين في مركزي، أمام هامش كبير للتطور وأريد تقديم الكثير لهذا الفريق لأنني مازلت لاعباً شاباً".

شاهد تصريحات فابينيو:

تصنيفات