كين خلال تقديمه رسمياً: أريد المنافسة على الألقاب مع بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين في مؤتمر صحافي خلال تقديمه لاعباً لبايرن ميونيخ في ملعب "أليانز أرينا" - 13 أغسطس 2023 - dpa Picture-Alliance via AFP
هاري كين في مؤتمر صحافي خلال تقديمه لاعباً لبايرن ميونيخ في ملعب "أليانز أرينا" - 13 أغسطس 2023 - dpa Picture-Alliance via AFP
دبي-الشرق

أعلن المهاجم الإنجليزي هاري كين، أنه انتقل إلى بايرن ميونيخ من توتنهام هوتسبير من أجل "تحدي نفسه على أعلى مستوى"، مشدداً على رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا والمنافسة على الألقاب.

كين انضمّ إلى النادي البافاري السبت، في صفقة قُدّرت بأكثر من 100 مليون يورو. وخاض السبت أولى مبارياته مع بايرن، في كأس السوبر الألمانية التي خسرها ضد لايبزيغ 0-3.

كين الذي كان يتحدث خلال تقديمه رسمياً، قال بشأن وصوله إلى ميونيخ: "كانت تجربة رائعة. حدثت أمور كثيرة، (رأيت) وجوهاً جديدة كثيرة. الترحيب بي وبأسرتي كان رائعاً، لا سيّما خلال المباراة الليلة الماضية (ضد لايبزيغ). أنا سعيد لوجودي هنا وأريد أن أبدأ بالعمل".

وشرح أسباب رحيله عن توتنهام، قائلاً: "كنت أرغب دوماً في تحدي نفسي على أعلى مستوى. أريد أن ألعب في دوري أبطال أوروبا وأن أنافس كل عام على الألقاب. لهذا السبب جئت إلى بايرن ميونيخ، إنه أحد أكبر الأندية في العالم، ويمنحني الفرصة لفعل ذلك".

وأضاف: "كانت الأيام القليلة الماضية صعبة، بالنسبة إليّ كان هذا أول انتقال ضخم لي. أنا سعيد لوجودي هنا. لا أتمنّى سوى الأفضل لتوتنهام (ورئيس مجلس الإدارة) دانيال ليفي. أنا هنا الآن وآمل بأن أتمكّن من مساعدة الفريق".

الرئيس التنفيذي لبايرن يان كريستيان دريسن تحدث عن "عملية طويلة"، مضيفاً: "كنا بحاجة إلى الصبر. أنا سعيد جداً لوجود هاري هنا. بالطبع كنا نتمنّى بداية أفضل له بالأمس. لكن الجمهور في الملعب أو المدينة أو الناس ليل الجمعة في (مقرّ النادي)، الجميع مسرورون ومتحمسّون".

وتابع: "لم نشكّ أبداً بهاري، إذ أوفى دوماً بكلمته. بالطبع، هذه العملية ومثل هذه المفاوضات ليست سهلة. في هذا الصدد، استغرق الأمر بعض الوقت".

تصنيفات