رونالدو يخطف أنظار "ماركا" بلقطة مثيرة في مراسم تتويج النصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه الثاني أمام الهلال في البطولة العربية - web/marca
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه الثاني أمام الهلال في البطولة العربية - web/marca
دبي-محمود ماهر

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنظار صحيفة ماركا الإسبانية خلال مراسم تتويج فريقه النصر السعودي بكأس البطولة العربية للأندية على حساب الهلال السعودي، مساء اليوم السبت 12 أغسطس، بسبب تعجبه من عدم منحه لقب رجل المباراة.

وتُوج رونالدو بلقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف من بينهم هدفين قلب بهما الطاولة على الهلال في النهائي، ليبتعد عن كريم بنزيمة صاحب المركز الثاني في لائحة الهدافين بثلاثة أهداف.

ورغم التتويج بلقبي البطولة والهداف، أظهر رونالدو للجمهور السعودي أنه لا يشبع أبداً، حين أشار للجنة المنظمة بتسجيله لهدفين في النهائي، وأحقيته في لقب أفضل لاعب، وهي اللقطة التي اهتمت صحيفة ماركا بالتحدث عنها.

ومنحت اللجنة المنظمة لقب رجل المباراة النهائية للاعب وسط الهلال سيرغي ميلينكوفيتش سافيتتش القادم من لاتسيو في وقت سابق من الشهر الماضي.

وتسبب هذا القرار في غضب كريستيانو رونالدو، وألتقطت له عدة صور وهو يقوم بإيماءات للمسؤولين بأنه سجل هدفين في النهائي، لكن ذلك لم يكف لمنحه الجائزة، وفي نفس الوقت كان دليلاً على طموح اللاعب اللا محدود الذي يكسبه المزيد من الكارهين والمحبين بالقدر ذاته.

وقالت صحيفة ماركا "عقلية رونالدو معروفة جيداً، فهي على الأرجح التي مكنته من الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات وبلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى كونه الهداف الأول لكرة القدم الدولية".

رونالدو يعترض على عدم منحه لقب رجل مباراة نهائي البطولة العربية للأندية 2023
رونالدو يعترض على عدم منحه لقب رجل مباراة نهائي البطولة العربية للأندية 2023 - web/marca

أضافت "وصوله إلى عامه الـ 38 لم يغير عقليته، وهذا اتضح بعد فوزه بدوري أبطال العرب الذي حسمه لفريقه المنقوص بتسجيل هدفين أمام الهلال في النهائي، فقد طلب الحصول على جائزة أفضل لاعب رغم معانقته لجائزتي الهداف ودوري أبطال العرب".

تصنيفات